راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بث مباشر لمباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري العام

بث مباشر مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، اليوم الإثنين، الموافق 1 أغسطس 2022، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة.

 

وتبدأ مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت جرينتش.

 

مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري بث مباشر

وتذاع مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس، ويعلق عليها مدحت شلبي وحاتم بطيشة.

 

وقبل مباراة اليوم، يحتل فريق الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 63 نقطة، بينما يحتل فريق بيراميدز المركز الثاني، برصيد 59 نقطة.

 

ويهدف الزمالك مباراة اليوم أمام فريق بيراميدز بقيادة المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتحقيق الفوز لمواصلة الانتصارات في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وحرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على تجهيز اللاعبين بصورة جيدة لمباراة اليوم أمام فريق بيراميدز في ظل أهميتها في مشوار المنافسة على لقب الدوري الذي توج به الفارس الأبيض في الموسم الماضية.

 

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا على مطالبة لاعبي الزمالك بضرورة التركيز في مباراة اليوم أمام بيراميدز، واستغلال كافة الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وشدد على اللاعبين بضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الخصم.

 

وعلى الجانب الآخر، طالب اليوناني تاكيس جونياس من لاعبي بيراميدز القتال من أجل تحقيق الانتصار في مباراة اليوم أمام الزمالك، وذلك من أجل الاستمرار في المنافسة بقوة على لقب الدوري، وتضييق فارق النقاط مع الفارس الأبيض.

 

بث مباشر مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

ويقدم موقع الأسبوع بث مباشر لمباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، اليوم الإثنين، الموافق 1 أغسطس 2022، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register