راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بث مباشر لمباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

انتهى الشوط الأول بتقدم فريق ليفربول على منافسه كريستال بالاس بثلاثة أهداف دون رد في المباراة المقامة حاليا على ملعب سيلهرست بارك ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".
وجاء الهدف الأول لفريق ليفربول في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء عن طريق الياباني مينامينو، وأحرز الهدف الثاني ساديو ماني في الدقيقة 35 من زمن المباراة، وأضاف فيرمينو الهدف الثالث في الدقيقة 44.
أكمل اليوم مينامينو عاما كاملا برفقة فريق ليفربول، حيث تم التعاقد معه العام الماضي قادما من ريد بول سالزبورج الألماني لمدة أربع سنوات ونصف.
وتم التعاقد مع مينامينو في 19 ديسمبر 2019 ليسجل في مثل هذا اليوم بعد عام كامل أول أهدافه مع فريق ليفربول.
سجل مينامينو الهدف الأول لفريقه ليفربول في شباك كريستال بالاس في المباراة المقامة حاليا على ملعب سيلهرست بارك ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".
ويتواجد محمد صلاح على دكة الاحتياط.
ويسعى الريدز بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب لتحقيق الفوز على كريستال بالاس، من أجل الحفاظ على الصدارة، مع انقضاء الثلث الأول من الموسم.
ويعاني ليفربول من إصابات عديدة، حيث سيفتقد كل من المدافعين فيرجيل فان دايك، وجو جوميز، وكوستاس تاسيميكاس، وجويل ماتيب، والمهاجم دييجو جوتا، كما يغيب تياجو ألكانتارا ونابي كيتا وجيمس ميلنر وشيردان شاكيري.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register