راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بث مباشر.. مباراة باريس سان جيرمان و بايرن ميونخ 27 / 9 / 2017

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان و بايرن ميونخ بث مباشر اليوم 27 / 9 / 2017، فى بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يحل الفريق البافاري ضيفاً ثقيلاً على نظيره سان جيرمان، ، على ملعب " حديقة الأمراء"، في تمام التاسعة إلاربع مساءً، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية بتشامبيونزليج.

باريس سان جيرمان حقق فوزا كاسحا خارج ملعبه فى الجولة السابقة على سلتيك الاسكتلندى، بخمسة أهداف دون رد، بقيادة نجومه الثلاث إدينسون كافانى، ونيمار دا سيلفا، وكيليان مبابى، ليؤكد الفريق الباريسى أنه قادم بقوة هذا الموسم، من أجل منافسة حقيقية على الفوز باللقب القارى للمرة الأولى فى تاريخه.
وفى المقابل نجح بايرن ميونخ خلال الجولة السابقة فى الفوز على ضيفه أندرلخت البلجيكى بثلاثة أهداف دون رد، بعد أن عانى الفريق الضيف من نقص عددى فى صفوفه، عقب طرد لاعب الوسط سفين كومس.
ويأمل بايرن ميونخ فى استغلال الأجواء المتوترة داخل باريس سان جيرمان، من أجل تحقيق الفوز، وذلك بعد الأزمة التى اشتعلت بين نجمى البياسجى نيمار دا سيلفا وإدينسون كافانى حول أحقية كل منهما بتسديد ركلات الجزاء، والتى تطورت إلا مشادة بينهما داخل غرف خلع الملابس، وتغيب بسببها النجم البرازيلى عن مواجهة مونبيلييه فى الدوري الفرنسي.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register