راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بحضور نجوم الفن.. تفاصيل تشييع جنازة الراقصة غزل

أبرزت وسائل الإعلام، تفاصيل تشييع جنازة الراقصة غزل، التي انتشر خبر وفاتها نهاية الإسبوع الماضي، جراء نزيف داخلي، سببه تدخل جراحي خاطئ، بإحد المستشفيات في محافظة الجيزة.

شيعت جنازة الراقصة "غزل" من مسجد السيدة نفيسة، بعد أداء صلاة الجنازة عليها عقب صلاة الجمعة، بحضور عدد كبير من أفراد أسرتها. وحضر العزاء عدد من الموسيقيين
من الفرق التي كانت تتعاون معها في الحفلات والاستعراضات التي كانت تقدمها، كما حرص المطرب الشعبي سعد الصغير على حضور الجنازة مع زوجها وأسرتها. وتوجه الجثمان لمحافظة الإسكندرية لاستكمال إجراءات الدفن، في مدافن العائلة. يذكر أن الراقصة غزل فارقت الحياة صباح الخميس، أثناء إجراء عملية جراحية بأحد المراكز الخاصة، بحدائق الأهرام.

نعت الفنانة نشوى مصطفى، الراقصة الشعبية "غزل"، التي توفيت صباح يوم الخميس الموافق 3 أغسطس، أثناء تواجدها في غرفة العمليات، لإجراء عملية جراحية، بكلمات كتبتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". واستنكرت "نشوى" ما قيل عن "غزل" عقب وفاتها، وأكدت أنها لا تعرفها معرفة شخصية، ولكنها تأثرت بما حدث لها، وما قاله البعض عنها من شائعات وأخبار ليست حقيقية، كما طلبت لها الرحمة.

كما نعى المطرب الشعبي سعد الصغير الراقصة غزل، التي توفيت صباح أمس الخميس 3 أغسطس، أثناء إجراء عملية جراحية داخل أحد المراكز الطبية. ونشر سعد الصغير، عبر حسابه على موقع "انستجرام"، صورة أرفقها بتوضيح لبعض الحقائق المتسببة في وفاة غزل على حد وصفه، يشير فيه أن غزل توفيت بالفعل أثناء إجرائها عملية جراحية، وليس كما تردد "عملية تجميل". وكشف سعد" غزل كانت حامل وشعرت بتعب شديد، واتصل زوجها به ليخبره أنها كانت تشعر أنها ستموت من شدة الألم، فذهب ليقف بجوارها، ولكن بمجرد وصوله المستشفى وجد أن غزل توفيت بالفعل. واستكمل:" كانت حامل وانزلقت على الأرض، ولم يكتمل حملها، وعندما ذهبت لإجراء عملية لإخراج الجنين أخذت جرعة مخدر زائدة نتج عنها الأزمة القلبية التي أودت بحياتها. واختتم سعد كلامه بطلب من جمهوره أن ينشروا القصة الحقيقة حتى لا يتحدث الناس عنها بعد وفاتها بطريقة سيئة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register