راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بحضور 17 دولة.. افتتاح معرض «فيرنكس» بدمياط

افتتحت الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، والدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم، الخميس، معرض فيرنكس دمياط بمدينة الأثاث بدمياط، الذى تنظمه جمعية المصدرين المصريين – إكسبولينك، خلال ألفترة من 13- 18 سبتمبر الحالى.

ووضعت جمعية المصدرين المصريين- إكسبولينك مجموعة من الاهداف الرئيسية لإقامة معرض فيرنكس دمياط تتمثل فى دعم جهود الدولة الرامية إلى دعم الصناعة الوطنية، ودعم أصحاب الأعمال على الاستثمار فى المشاريع الصناعية الواعدة بمصر وتبادل الخبرات وفتح أسواق خارجية جديدة ودفع عجلة الصناعة خاصة فى الصناعات الصغيرة والمتوسطة من خلال عرض أهم ألفرص الاستثمارية المتاحة فى هذا القطاع والتحديات والعقبات، التى تواجه تطوير الصناعة وتعزيز مشاركة القطاع الخاص فى المشاريع الصناعية الكبرى التى تقيمها الدولة.

يذكر أن معرض فرنكس دمياط للآثاث يأتى فى إطار البروتوكول الموقع بين "إكسبولينك" ومحافظة دمياط وشركة مدينة دمياط للأثاث لإقامة معرض متخصص يخدم المصانع والورش المتواجدة بدمياط واستقطاب أكبر وأشهر المشترين الدوليين بهدف النهوض بالصناعة الوطنية عالميا.

وأعلن العضو المنتدب، والمدير التنفيذى لشركة مدينة دمياط للأثاث، عن مشاركة 70 من كبار تجار الأثاث على مستوى العالم فى المعرض تم دعوتهم لمشاهدة صناعة الأثاث بدمياط، موضحا أن الغرض هو مصلحة قطاع الأثاث بدمياط وتحويل الأنظار مرة أخرى إليها، مؤكدا أن هدفنا الأساسى إلى تنشيط مبيعات الأثاث، وتبادل الخبرات مع الشركات الأجنبية المشاركة، بالإضافة إلى فتح أسواق خارجية جديدة لصادرات الأثاث، وخلق قاعدة جديدة من المصدرين، كما أن المعرض سيخدم المصانع والورش العاملة بدمياط بهدف النهوض بصناعة الأثاث فى المحافظة وتسويقه وتصديره لوضعه على طريق العالمية.

ولفت بهاء الدين، إلى أنه تم التعاقد مع إحدى الشركات لتوفير وسائل نقل لنقل الجماهير بالمجان من محافظات كفر الشيخ والغربية والمنوفية والدقهلية بأتوبيسات مكيفة وإعادتهم مرة أخرى لأماكن التجمعات التى تم تحديدها بتلك المحافظات.

وتقدم العضو المنتدب، والمدير التنفيذى لشركة مدينة دمياط للأثاث، بالشكر إلى الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، لتوجيهاتها للأجهزة المعنية لتوفير كافة الخدمات من مياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء والأمن والحماية المدنية وكافة أنواع الدعم.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register