راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بدء التسجيل لورشة عمل مجانية "اعرف قدراتك" للشباب بالإسكندرية

أعلنت محافظة الإسكندرية عن بدء التسجيل لورشة عمل مجانية "اعرف قدراتك" للشباب، والتي تقام تحت رعاية الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، ضمن حزمة من ورش العمل والدورات التدريبية المتتالية المجانية بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتنمية قدرات الشباب وتشجيعهم علي إقامة المشروعات الصغيرة وريادة الأعمال.

ويتم التدريب بالورشة على يد خبراء معتمدين من منظمة العمل، ومن المقرر إقامتها بمقر الديوان العام بالمحافظة، يوم الأربعاء القادم الموافق ١٠/ ٤ / ٢٠١٩، الساعة ٢ظ إلى ٦م، ولمدة يوم واحد، وسيحصل المتدرب بنهاية الورشة على "شهادة حضور". 

وقالت المحافظة إنه على من يرغب في التسجيل بورشة العمل ملء البيانات في الرابط الموضح أسفله، وسيكون الحضور بأسبقية التسجيل، على أن يحضر المتدرب في الميعاد المحدد للورشة مع إحضار أصل وصورة من بطاقة الرقم القومي له، هذا وفي حال وجود أعداد كبيرة سيتم تكرار ورشة العمل لاستيعاب أكبر قدر ممكن من المتدربين.

يأتي ذلك في إطار حرص محافظة الإسكندرية على تنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر؛ حيث سيتم عقد سلسلة من الدورات التدريبية بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات مثل؛ دورات المهارات الريادية، وولد فكرة مشروعك، وابدأ وحسن مشروعك.

علما بأنه يتم اختيار تلك الدورات طبقا لرغبة العملاء وبناءً على شروط ومقابلات شخصية تتم لكل منهم على حدة، وتتضمن الدورات تقديم التدريب والدعم الفني والإداري في اختيار نوع المشروع وكيفية إدارته وإعداد خطة العمل وكيفية تسعير المنتج، مما يتيح بدء مشروعات صغيرة مدروسة وناجحة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register