راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بداية غير مبشرة.. الأهلي يتعادل مع زاناكو اليوم في دوري أبطال إفريقيا

لعب النادي الاهلي امام زاناكو الزامبي اليوم في مباراة شبة ضعيفة فنية من الجانبين و شهدت المباراة بطئ من لاعبي الاهلي و عدم ظهورهم بمستواهم الحقيقي و المعروف رغم عدم قوة المنافس الزامبي و الذي كاد ان يخطف المباراة من خلال فرصتان طوال المباراة و اهدر النادي الاهلي فرصتان على مدار المباراة و لم تظهر خطورتة اثناء مجريات المباراة و كانها مباراة ودية . و ملئية بالاخطاء و التمريرات القصيرة و المقطوعة .

ملخص الشوط الاول
ظهر الاهلي بمستوي متوسط اي متاواضع لم يشكل فية خطورة الا في هجمتان احدهما من عبد الله السعيد و الاخري من كوليبالي اهدر فرصة هدف محقق من خلال راسية و لم يظهر الاهلي طوال الشوط الا من خلال الاستحواذ على الشوط الاول فقط و ظهر الفريق الزامبي في كرة كاد ان يحرز من خلالها هدف التقدم و لكن تدخل المدافع محمد نجيب و انقاذ الموقف الذي كاد ان يهدد مرمي شريف اكرامي . و انتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي دون اهداف .

ملخص الشوط الثاني
استخدم النادي الاهلي خلال الشوط الثاني تبدلين و استخدم في الشوط الاول تبديل وحيد و التبدلين هما مؤمن زكريا و نيدفيد و لم ينصع الفارق بالشكل المتوقع و المنتظر منهم و حاول النادي الاهلي الوصول للمرمي الزامبي و لكن لم تنجح كل المحاولات و كان اقوها و اشدها في اخطرها في نهاية الشوط في الثواني الاخيرة من قبل كوليبالي الذي يبعد متر عن المرمي ليسدد الكرة في جسم حارس المرمي و الكرة الاخري كانت من وليد سليمان و سدد الكرة على يسار الحارس و لكن بجانب المرمي ز و استطاع الفريق الزامبي ان يحقق كل ما يتمناة و هو التعادل مع النادي الاهلي و يحصل منة على نقطة في القاهرة و بحضور جماهيري .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register