راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

برشلونة يعوض رحيل نيمار بمواطنه "كوتينيو"

يواصل فريق برشلونة الإسبانى محاولاته للتعاقد مع البرازيلى فيليب كوتينيو، نجم فريق ليفربول الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم صفوفه استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد (2017-2018).

رغبة كوتينيو فى الانتقال إلى برشلونة  حفز البارسا للضغط على ليفربول للموافقة على بيع لاعب الوسط البرازيلى، وإتمام انتقاله إلى ملعب "كامب نو"، إلى أن وافق النادى الإنجليزى على بيع اللاعب، وفقًا لتقارير الصحافة الإنجليزية، حيث من المقرر أن يبدأ البارسا المفاوضات على ضم اللاعب غدًا الاثنين.

برشلونة يحسم صفقة كوتينيو بـ 120 مليون استرلينى

من جانبه، أكد نادى برشلونة استعداده لدفع 120 مليون إسترلينى لإتمام صفقة كوتينيو، خاصة أن البارسا حصل على أموال طائلة من بيع أغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم، بانتقال مهاجمه البرازيلى السابق نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسى مقابل 222 مليون يورو.

كوتينيو نال اهتمام برشلونة بعدما فشل جميع محاولات الفريق الكتالونى للتعاقد مع الإيطالى ماركو فيراتى، لاعب وسط باريس سان جيرمان، بسبب إصرار النادى الفرنسى على عدم التفريط فى اللاعب، الذى صرح مؤخرًا بأنه سعيد مع الفريق الباريسى متراجعًا عن نية الرحيل للبارسا التى تملكته فى بداية سوق الانتقالات.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register