راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

برلمانية تُشدد على اتخاذ إجراءات كورونا خلال العيد

 

طالبت النائبة عبلة الألفى ، عضو لجنة الصحة بالبرلمان المواطنين بضرورة إتباع الإجراءات الإحترازية اللازمة خلال أجازة عيد الأضحى المبارك ، مشيرة إلى أن تراجع عدد الإصابات بـ فيروس كورونا أمر يدعو للسعادة ، ولكننا علينا ان نتوخى الحذر.

 

وأشارت الألفى إلى ضرروة مراعاة التباعد الإجتماعى بين المواطنين وتعقيم كل الأماكن ومنع الاختلاط بين المواطنين فى عيد الأضحى المبارك.

 

ودعت عضو لجنة الصحة بالبرلمان جميع المواطنين لتلقى التطعيمات ، قائلة :" لو زاد عدد الحاصلين على التطعيم إلى نسبة 60 % ولو أصيب أكثر من 50 % من المواطنين بفيروس كورونا وسيكونوا أخذوا المرض وسنكون فى أمان ، وسيجعلنا نتواجد  فى مجموعات اقل خطر ولاننقل العدوى.

 

 

 

تراجع الإصابات بكورونا

 

وكانت قد أعلنت وزارة الصحة والسكان،  عن خروج 342 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 217324 حتى اليوم.

 

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 127 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 17 حالة جديدة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register