راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

برلمانية: رفع أمريكا حظر الإلكترونيات على الطيران المصري شهادة نجاح

أكدت النائبة سحر طلعت مصطفى، رئيس لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، أن الخطوة التي اتخذتها الولايات المتحدة الأمريكية بشأن رفع الحظر عن مصر في حمل أجهزة إلكترونية من بينها المحمول والكمبيوتر في مقصورات الركاب بالطائرات المتجهة من القاهرة إلى الولايات المتحدة، تعطي رسالة واضحة بثقة المجتمع الدولي في الإجراءات الأمنية في مصر.

وقالت في بيان، إن هذه الخطوة جاءت على معلومات لدى واشنطن بقوة الملف الأمني المصري، مشيرة إلى أن العالم كله أصبح يعاني من الإرهاب وليس مصر فقط، وتعد هذه الخطوة هي رسالة لكل من يزعمون كذبا بوجود تقصير أمني بالقاهرة.

وأضافت أن الإجراءات التي اتخذتها واشنطن رسالة بأن الدولة المصرية أكثر أمنا واستطاعت بناء منظومة أمنية ناجحة وفاعلة في المطارات المصرية تتمشى مع الإجراءات الأمنية المتبعة في المطارات العالمية للحفاظ على سلامة ركاب ومستخدمي رحلات الطيران.

وكانت وكالة رويترز أكدت أن السلطات الأمريكية سترفع في الأسبوع المقبل حظرا قائما منذ ثلاثة أشهر على حمل أجهزة إلكترونية منها الكمبيوتر المحمول في مقصورات الركاب بالطائرات المتجهة من القاهرة إلى الولايات المتحدة الامريكية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register