راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

برلمانيون يحتجون على وقف وكيل "تعليم بنى سويف": أنقذ الوزارة بالبوكليت

اعترض عدد من نواب محافظة بني سويف، على قرار المحافظ المهندس شريف حبيب، بوقف ثروت عبدالعزيز، وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف.

ووقع عدد من النواب على مذكرة، تحت عنوان "شهادة حق" وتم إرسالها إلى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، ذكروا فيها مميزات وكيل الوزارة والنجاحات التي حققها على مدار فترة توليه المسؤولية.

وأكد النواب في مذكرتهم، أن وكيل الوزارة أدى دوره في عمله بكل دقة وتفاني وإخلاص وكانت له بصمات إيجابية وإنجازات واضحة على أرض الواقعة منها ما هو على مستوى المحافظة وبعضها على مستوى الجمهورية.

وأكد النواب، أن ثروت عبدالعزيز، هو صاحب اقتراح "البوكليت" الذى أنقذ وزارة التربية والتعليم من الغش في امتحانات الثانوية العامة، بالاضافة إلى إدخاله الإنترنت إلى مدار المحافظة، والعمل على تطوير المعلمين والمنشآت.

وطالب نواب بني سويف، بضرورة الابقاء على وكيل الوزارة في منصبه، لاستكمال ما حققه من إنجازات خلال الفترة السابقة.

ووقع على المذكرة 13 نائبا هم: الدكتور عبدالرحمن برعي وكيل لجنة التعليم بمجلس النواب، وعاطف عبدالجواد، ومحمود أبوعزوز وعبدالله علي مبروك، وحسام العمدة وميرفت ميشيل، وعصام خلاف ومجدي بيومي، وعلي بدر ومحمد كساب وعلى ابودولة وبدوى النويشي وعبدالحكيم مسعود.

يُذكر أن محافظة بني سويف، كانت قد أعلنت، في 22 من أغسطس الماضي، عن قرار المحافظ المهندس شريف حبيب، بإيقاف ثروت عبدالعزيز، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة عن العمل.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register