راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

برلماني: أصر على عودة النائب محمد فؤاد للبرلمان وعدوله عن الاستقالة

قال اللواء صلاح شوقي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، إن قرار الحزب باختياره رئيسا للهيئة البرلمانية، يأتي بمثابة تشريف وتكليف كبير يتحمله بشعور المسئولية داعيا الله أن يوفقه للنجاح فيها خاصة فى المرحلة الحرجة التى تمر بها البلاد.

وأكد أنه سيسعى في المقام الأول لإحداث نوعا من التوافق بين كل نواب الهيئة في إطار العمل نحو تحقيق المصلحة العليا للبلاد بشكل يعبر تعبيرا حقيقيا عن مكانة الحزب وتاريخه العريق وتوجهاته ومواقفه الوطنية، لاسيما وأنه لديه مجموعة متميزة من النواب قادرة على العمل المشترك وإثراء الحياة البرلمانية وما نتطلع إليه من ثورة تشريعية بأفكار ومقترحات وقوانين تساعد على النهوض بالمجتمع وإبداء مواقفها بكل قوة لصالح القضايا الوطنية.

وأكد في بيان للوفد، اليوم، أنه يتقدم بكل التقدير والعرفان للمستشار بهاء أبو شقة أحد أبرز رموز حزب الوفد والذي قاد الهيئة البرلمانية خلال دوري الانعقاد الماضيين وبذل خلالهما جهودا مضنية، مشيرًا إلى أن الهيئة البرلمانية للوفد استطاعت أن تؤدي دورها على أكمل وجه وأثرت الحياة السياسية بجهد رقابي وتشريعى كان متميزا فضلا عن الأداء الوطني له تحت قبة البرلمان.

ولفت رئيس الهيئة البرلمانية إلى أنه سيسعى للتحرك فورا بالتعاون مع قيادة الحزب والهيئة العليا والهيئة البرلمانية للتواصل معه وإثنائه عن قرار الاستقاله والتأكيد على بقائه داخل أروقة بيته "بيت الأمة".

وأضاف شوقي، أنه يصر بكل قوة على عودة النائب محمد فؤاد مرة أخرى للبرلمان وعدوله عن الاستقالة من منطلق التوجه الوطنى له من أجل استكمال دوره الحزبى المخلص والوطنى الذى يؤديه بتفانى.

وأكد شوقى، أن الفترة المقبلة ستشهد تعاونا وتكاملا كبيرا بين الهيئة العليا والهيئة البرلمانية من خلال علاقات ودية وروح تعمق المشاعر والتوجهات الوطنية التى تساعد فى إعلاء مصلحة الوطن وتغليب قضاياه الهامة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register