راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

برلماني: قطر تراوغ وتسير على خطى إسرائيل في مفاوضتها مع دول المقاطعة

قال النائب محمد ماهر حامد، عضو مجلس النواب عن دائرة الخليفة والمقطم والدرب الأحمر، وعضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، إن قطر دولة الإرهاب تسير على خطى إسرائيل دولة الاحتلال فيما يخص المراوغة والكذب والتدليس، مضيفًا أنها تطلب الجلوس على مائدة المفاوضات مع الدول الأربع المطالبة بمكافحة الإرهاب وتقوم بالخداع والمراوغة معهم .

وأضاف "ماهر"، في بيان له، اليوم، أن كل يوم يمر يثبت أن هذه الدويلة تراوغ مصر والسعودية والإمارات والبحرين، مشيرا إلى أن القيادة المصرية وباقي الدول الخليجية يفهمون هذه الاعيب جيدا، ويعلمون كيف ينتزعون حقوقهم.

وأشار "ماهر" إلى أن مصر كما انتزعت من إسرائيل التي ظلت فترة يراوغ مفوضها ويكذب فيما يخص الحقوق المصرية في أرض طابا، فإنها قادرة عن إيقاف قطر في دعمها للإرهاب، مشيرًا إلى أن قطر تتكبد كل يوم خسائر فادحة.

ولفت إلى أن هناك ثورة داخل الأسرة القطرية واحتمالية إقصاء الأمير "الخائن الكذاب" عن الحكم واردة وتتسارع، مشيرًا إلى أن هذا هو السبب الرئيسي في إعلانه عن طلب الجلوس للتفاوض مع دول المقاطعة.

وحذر "نائب الخليفة" من أي تدخل من الولايات المتحدة والدول الأوروبية التي تأمر بأمرها دولة الارهاب وتمول الإرهاب بتعليمات من الغرب، مطالبًا باقي الدول العربية والخليجية والإسلامية بالتحالف مع دول المقاطعة لإيقاف قطر عن دعم الإرهاب وتفكيك المنطقة العربية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register