راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

برلماني: مشروعات البنية التحتية جزء كبير من التنمية المستدامة

 قال اللواء عصام العمدة عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، أنه وفقا لما ذكره وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي بشأن بتنفيذ مشروعات لدعم البنية الأساسية للمحافظات باستثمارات تقدر بحوالي 25 مليار جنيه، خلال العام المالي الحالي 2021/2022، يؤكد الطفرة الغير مسبوقة التي حققتها وما زالت تسعى لإكمالها في مجال تطوير البنية التحتية .

وتابع العمدة أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي أحدثت نقلة  نوعية في مجال تطوير البنى الأساسية لعديد من القطاعات من أجل أن يعيش المواطن المصري حياة كريمة ترقى به، ومن اهم هذه المشروعات هو ما قامت به الدولة في مجال الطرق والمشروعات السكنية وايضا في مجال الطاقة المتحددة والصرف الصحي وغير ذلك من القطاعات.

ونوه عضو لجنة الدفاع والأمن القومي،  أننا نحصد جهود الدولة الحثيثة التي بذلتها خلال السنوات الماضية من أجل تطوير مشروعات البنية الأساسية ، موضحا أن النتائج كانت مباشرة وساهمت في الارتقاء بحياة المواطنين وتحسين معيشتهم.

وأكمل النائب عصام العمدة ان مشروعات البنية التحتية وتطويرها بشكل جيد، تعد ضمن أهداف التنمية المستدامة وأحد أهم عوامل التعافي الاقتصادي.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register