راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

برلماني يشيد بدور القوات المسلحة في تطوير المنظومة الصحية

أشاد النائب عصام القاضى،عضو مجلس النواب عن  حزب مستقبل وطن بالبحيرة، بالدور الذى تقوم به القوات المسلحة فى تطوير المنظومة الصحية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى ،وذلك من خلال تطوير مستشفيات القوات المسلحة فضلاً عن حديث الرئيس أثناء افتتاحه المجمع الطبى بكوبرى القبة أمس عن إمكانية القوات المسلحة توفير المعدات والأجهزة الطبية للمستشفيات الجامعية والحكومية والخاصة بنصف السعر الحالى.

جاء ذلك خلال مشاركته فى ندوة لدعم مستشفى المحمودية العام والتى قد قدم  لها العديد من الخدمات لتطويرها إيماناً منه بأن توفير الرعاية الصحية من أبسط حقوق المواطن .

وأشار القاضى إلى أنه سوف يتم استحداث قسم خاص يعد بمثابة مستشفى متكامل مختص فى أمراض النساء، فضلاً عن تطوير قسم الاستقبال واستبداله بغرف مجهزة على أعلى مستوى لاستيعاب أكبر عدد ممكن من المرضى .

وأضاف القاضى، أنه عمل على تطوير الرعاية المركزة بالمستشفى لتصل إلى 18 سرير منهم 6 مزودة بالتنفس الصناعى لسرعة استقبال الحالات الحرجة والتى تحتاج للرعاية ولا يمكن نقلها لأى مكان آخر ،مشيراً إلى أنه كان يتم نقل المرضى إلى مستشفى دمنهور نظراً لنقص عدد السراير بمستشفى المحمودية.

وتابع القاضى أنه تم تزويد المستشفى بجهاز Pcr لمساعدة مرضى فيروس سي فى عمل التحاليل،كما أنه سوف يتم تزويد المستشفى بجهاز أشعة حديث600m ،مشيراً إلى انه سوف يعمل على تطوير المنظومة الصحية وتزويد المستشفى بكل ما تحتاجه حرصاً منه على صحة المواطنين.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register