راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

برلماني يُثمن جهود الحفاظ على أراضي الدولة

ثمن النائب عبدالفتاح يحي عضو مجلس النواب، جهود القيادة السياسية في وضع إستراتيجية تهدف للحفاظ علي الأملاك العامة للدولة من الأراضي ومكافحة كافة أشكال التعديات التي كانت تحدث بالسابق، معقبا " محدش يحلم ياخد شبر من أراضي الدولة بدون وجه حق" وذلك لأننا دولة قانون ولا يوجد أحد فوق القانون.

 

وأكد " يحي"، أن كافة الأراضي المنهوبة والتي تم الحصول عليها بطرق ملتوية من ضمنها بحجة إقامة مشروعات إستثمارية عليها ومن ثم استغلالها في أنشطة مخالفة غير متفق عليها، ولهذا كلف الرئيس السيسي بسرعة حصر الأراضي المفقودة وتقنين أوضاعها.

 

ولفت عضو مجلس النواب، إلي أن هذه الأراضي تعتبر مصدرا هاما ورئيسيا في زيادة الإيرادات المالية وذلك نتيجة إستخدامها في المشروعات القومية والخدمية والتي تؤؤل منفعتها لتحدث أثر إيجابي ملموس في حياة المواطنين، معقبا :" مشروعات مثل العاصمة الإدارية والعلمين ساهمت في رتفاع قيمة الأراضي هناك وفتحت أفاق جديدة للتنمية".

 

وتابع النائب، هناك أداء جيد من وزير التنمية المحلية وذلك من خلال تكليفه للمحافظين بتكثيف جهودهم لمتابعة ورصد مخالفات التعديات علي الأراضي ذلك الأمر الذي من شأنه فرض رقابة صارمة علي المواطنين.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register