راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

برنامج تأهيلي للاعبي الزمالك للاستعداد للمباريات القادمة

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ، حرص على وضع برنامج تدريبي لكلا من ناصر منسي وأحمد بلحاج ومحمود شبانة ثلاثي الأبيض المنضم للفريق في يناير الماضي ،استعداد للمشاركة في المباريات المقبلة في ظل اقتراب انتهاء أزمة قيد اللاعبين .

 

وأكد المصدر أن البرتغالي فيريرا وضع برنامجا تدريبيا للثلاثي من اجل تجهيز اللاعبين والاستعداد للمشاركة بالمباريات المقبلة في ظل وجود ارتباطات مهمة للفريق خلال الفترة المقبلة محليا وأفريقيا.

 

وكان الجهاز الفني للفريق  الأول بكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا  قرر منح اللاعبين راحة اليوم وغدا من التدريبات.

 

ويستأنف الفريق الأبيض تدريباته يوم الاثنين المقبل على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء الترجي التونسي المقرر له يوم السبت المقبل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وتعادل فريق الزمالك مع المريخ السوداني بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد شهداء بنينا في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ليحصد الأبيض أول نقطة له بالمجموعة الرابعة ليحتل المركز الثالث، كما رفع المريخ رصيده إلى نقطة أيضا يحتل بها المركز الأخير.

 

جدير بالذكر  إن الزمالك  يستعد لخوض مباراة الترجي التونسي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم السبت المقبل في تونس.

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register