راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بروتوكول تعاون بين جهاز تعليم الكبار وهيئة بيت العائلة بأسيوط

زار الدكتور عاشور عامرى، رئيس الجهاز التنفيذى لهيئة محو الأمية وتعليم الكبار، اليوم الخميس، مقر هيئة بيت العائلة المصرية بمحافظة أسيوط، وناقش خلال اللقاء إبرام بروتوكول تعاون بين الجهاز والهيئة للتعاون المشترك فى مجال محو الأمية.

حضر اللقاء الشيخ على أبو الحسن، رئيس هيئة بيت العائلة المصرية بأسيوط، والشيخ سيد عبد العزيز، الأمين العام، وعدد من أعضاء مجلس الأمناء لبيت العائلة.

وقال رئيس الجهاز إن محافظة أسيوط، تعد مثالاً حيًا للتعايش السلمى بين شطرى الأمة من مسلمين ومسيحيين، لما لمسناه من تضافر وتآخٍ بين المشاركين فى اللقاء من المشايخ والقساوسة، ومن خلال ما نتابعه من أنشطة متنوعة.

وأكد الشيخ سيد عبد العزيز، الأمين العام لبيت العائلة المصرية بأسيوط، أن لجان الهيئة سيتم استثمارها أثناء تنفيذ بروتوكول التعاون الذى تمت مناقشته خلال الاجتماع بحضور رئيس الجهاز التنفيذي.

وقدم رئيس بيت العائلة درع الهيئة لرئيس الجهاز تقديرًا لما قدمه من تعاون كبير للحد من أعداد المواطنين اللذين يقعون تحت وطأة الجهل وقلة المعرفة.

كما التقى اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، رئيس الجهاز التنفيذى لهيئة محو الأمية وتعليم الكبار لبحث سبل التعاون فى تنفيذ برامج وخطط الهيئة والتنسيق مع الجهات الشريكة من تربية وتعليم وشباب ورياضة وجامعتى أسيوط والأزهر وبيت العائلة للقضاء على الأمية وتذليل كل العقبات تنفيذًا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى للقضاء على الأمية وتحقيق خطط التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

حضر اللقاء المهندس محمد عبد الجليل النجار سكرتير عام المحافظة والعميد مصطفى عبد الله مدير فرع هيئة محو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة أسيوط.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register