راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بسبب وفاة تلميذ.. إعفاء مدير مدرسة ابتدائية بالدقهلية

قرر على عبدالرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية إلغاء تكليف مدير مدرسة الزهراء الابتدائية ببلقاس، وإحالة مشرف الدور والفناء ومدرس الحصة للشئون القانونية، بعد وفاة التلميذ ابراهيم محمد حسن عبد ربه بالصف الثالث الابتدائى نتيجه هبوط حاد بالدورة الدموية خلال نزوله من على السلم فى فترة الفسحة، حيث انزلق بسبب التزاحم ولقى مصرعه بسبب ضعف بنيته الجسدية والصحية، كما أشار التقرير الطبى المبدئى.

وكان اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من العميد هيثم حجي مأمور مركز شرطة بلقاس يفيد بورود إشارة للنقيب كريم الشهاوى رئيس نقطة بسنديله من الوحدة الصحية بشركة بسنديله يفيد بوصول إبراهيم حسن محمد عبد ربه 9 أعوام تلميذ بالصف الثالث الابتدائى جثة هامدة بصحبة مدير المدرسة.

على الفور انتقل مأمور المركز ورئيس المباحث ورئيس النقطة لمكان البلاغ، وتبين من الفحص المبدئى أن سبب الوفاة هو هبوط حاد فى الدورة الدموية.

وبسؤال زملائه والعاملين بالمدرسة اكدوا انه سقط على الأرض بسبب التدافع وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة والإدارة التعليمية، وتم التحفظ على جثمان الطفل على ذمة تصرفات النيابة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register