راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

باسم مرسي اتهمه بـ «الرشوة».. ما لا تعرفه عن السنغالي «مالانج ديدهيو» حكم مباراة الأهلي والترجي

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن حكام مباراة الأهلي والترجي، المقرر إقامتها بشهر مايو المقبل في افتتاح دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويدير اللقاء طاقم مكون من: السنغالي مالانج ديدهيو لإدارة المباراة، ويعاونه كل من جبريل كامارا والحاج ماليك سامبا.

وكان الحكم السنغالي أدار مباراة مصر والسنغال في ختام التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بشهر نوفمبر الماضي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).

وأدار صاحب الـ44 عامًا أربع مباريات للأهلي في البطولات الإفريقية، بواقع مباراتين في دوري الأبطال ومثلهما في الكونفدرالية، وفاز الأحمر مرتين وتعادل مرة وخسر مباراة.

1- الأهلي والترجي

أقيمت المباراة يوم 25 يوليو 2015، ونجح الأهلي في الفوز على ضيفه الترجي التونسي بهدف نظيف، في دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية 2015.

2- أورلاندو بايرتس والأهلي

وفي نفس المسابقة، تأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي، ولعب أمام أورلاندو بايرتس، وخسر في جنوب إفريقيا بهدف نظيف في مباراة الذهاب.

3- الأهلي وريكرياتيفو دو ليبولو

أقيمت المباراة ضمن منافسات دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا 2016 بشهر مارس، وانتهت بفوز الأهلي على الفريق الأنجولي بثنائية نظيفة.

4- الأهلي والترجي

آخر مباراة أدارها ديدهيو للأهلي كانت أمام الترجي أيضًا، في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي، وانتهت بالتعادل الإيجابي (2-2).

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register