راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بعد اجتماع دام لـ 3 ساعات.. حملة "خالد علي" تحسم قرارها من المشاركة في انتخابات الرئاسة

تضاربت الأنباء منذ صباح اليوم حول حقيقة انسحاب المرشح الرئاسي المحتمل، لا سيما أنه -خالد علي- أعلن في وقت سابق أن الحملة تقيِّم معركتها الانتخابية كل مرحلة، وبناءً عليه تتشاور لاتخاذ القرارات المناسبة لطبيعة كل مرحلة تمر بها الحملة.

تعقد حملة المرشح الرئاسى المحتمل، خالد على، مؤتمراً صحفياً، مساء الغد فى مقر الحملة للإعلان عن موقف مرشحها النهائى من الانتخابات الرئاسية.

وقالت الحملة عبر صفحتها على "فيس بوك": " مؤتمر صحفى غدا الساعة 6 مساء فى مقر حملة المرشح الرئاسى خالد على للإعلان عن موقفه النهائى من السباق الرئاسى".

كما نفت الدكتورة هالة فودة، مديرة الحملة الانتخابية لخالد علي، الأخبار المتداولة بشأن انسحابه، لافتةً إلى أن الصفحة التي نشرت تلك الأخبار على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لاتتبعها.

وأوضحت "فودة"، في تصريحات صحفية،، الثلاثاء، أن الحملة ستجتمع اليوم لاتخاذ موقف مُحدد من خوض السباق الرئاسي، لافتة إلى أن الحملة ستُعلن موقفها اليوم عقب انتهاء الاجتماع.

وكان الدكتور عمرو عبد الرحمن، المتحدث باسم حملة المرشح المحتمل للرئاسة خالد علي، قال إن أعضاء الحملة بالكامل يجتمعون اليوم، لدراسة موقفهم عقب الإجراءات القانونية مع أحد المرشحين.

وأضاف عبد الرحمن، في تصريحات صحفية ، الثلاثاء: "كل الخيارات متاحة أمام الحملة بما فيها الانسحاب من السباق الرئاسي".

وأكد المتحدث باسم حملة خالد علي، حضور المرشح الرئاسي المحتمل، الاجتماع لإتخاذ موقف واضح وصريح بشأن السباق.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register