راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بعد الاستغناء عن مرسى والشناوى وجبر.. من يحل مكانهم بالزمالك؟

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن الرباعى باسم مرسى وأحمد الشناوى وعلى جبر معروضون للبيع خلال الميركاتو الشتوى الحالى، وحملهم مسئولية الهزيمة أمام النادى الأهلى فى مباراة القمة 115.

وخسر الزمالك بثلاثية نظيفة أمام الأهلى ضمن الأسبوع الـ 17 لمسابقة الدورى الممتاز باستاد القاهرة الدولى.

وقال مرتضى منصور، فى تصريحات للإعلامى أحمد موسى فى قناة صدى البلد، إن باسم مرسى وأحمد الشناوى وعلى جبر وحازم إمام السبب الرئيسى فى الهزيمة ويجب الاعتماد على عناصر أخرى خلال المرحلة القادمة.

وأضاف مرتضى منصور أنه فى حالة إحراز باسم مرسى لركلة الجزاء لصالح الزمالك فى الشوط الأول كانت المباراة ستتغير تماما، ولكن إهدار الركلة أدى لإضافة الأهلى لهدفين آخرين ليفوز بالمباراة.

يعقد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك جلسة فى الوقت الحالى مع الجهاز الفنى للفريق الكروى بقيادة إيهاب جلال بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وتأتى جلسة مرتضى منصور مع جهاز الزمالك للحديث عن الفريق الكروى بعد الخسارة من الأهلى بثلاثية نظيفة أمس الاثنين ضمن الأسبوع الـ 17 لمسابقة الدورى الممتاز.

وطلب إيهاب جلال عقد جلسة مع مرتضى منصور للحديث حول أحوال فريق الكرة بالزمالك وكيفية التعامل مع المرحلة القادمة.

كشف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ، أن رغبة حمدي النقاز ظهير أيمن النجم الساحلى والمنتخب التونسى ، بالانضمام لصفوف القلعة البيضاء كانت بمثابة كلمة السر في إنهاء الصفقة ، مشيرا أن اللاعب رفض العديد من العروض الأوروبية وفضل ارتداء القميص الأبيض .

وأضاف مرتضى منصور فى تصريحات للموقع الرسمى ، أن علاقة نادى الزمالك بمسئولى النجم الساحلى أكثر من مميزة ، وهو ما سهل كثيرا في حسم الصفقة ، والتعاقد مع حمدى النقاز فى نهاية المطاف .

وتمنى مرتضى منصور للمنتخب التونسى الشقيق التوفيق في مونديال روسيا 2018 ، والظهور بشكل جيد ، متمنيا أن تحقق جميع المنتخبات العربية المشاركة في المونديال نتائج جيدة .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register