راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بعد الخروج من البطوله الافريقية .. عيد عبد الملك: طولان غير قادر علي تحمل المسئولية .. ورحيل فييرا وراء تراجع المستوي

احمد عيد عبدالملك
احمد عيد عبدالملك
احمد عيد عبدالملك

أحمد إبراهيم عصر

قال اللاعب أحمد عيد عبد الملك, مهاجم نادي الزمالك, إن ما حدث من جماهير نادي الزمالك كان نتيجة شحن كبير نظرًا للظروف التي يمر بها الفريق.

 مؤكدًا علي أن الأولتراس لهم الحق في أمور كثيرة خاصة وأن الفريق في مستوي سيء ولم يحصد أى بطولة منذ فترة طويلة, معبرًا عن ذلك بقوله "أنا لا أستطيع الرد علي هذا الأمر أو التعقيب عليه لأن الجمهور علي حق في كل ما يفعلوه".

وأضاف "عبد الملك"  في تصريح خاص لـ " زهرة التحرير " نحن بالفعل خرجنا من البطولة إلا أن الظروف التي مر بها الفريق والنادى في الفترة السابقة كان لها الدور الأساسي في ذلك خاصة منذ رحيل مستر فييرا, فضلًا عن عدم سداد مستحقات اللاعبين وعدم استقدم صفقات جديدة تدعم صفوف الفريق وتسد النقص الذي احدثه رحيل كثير من اللاعبين الذي كانوا يمثلون قوام الفريق, مشيرًا إلي أن الكابتن حلمي طولان لا يتحمل اى شيء خاصة وأنه قد تولي قيادة الفريق قبل بطولة أفريقيا بعشة أيا.

جدير بالذكر أن جماهير نادي الزمالك "التراس وايت نايتس" كانت قد نظمت وقفة حاشدة اليوم الخميس, أمام النادي مطالبين فيها برحيل رئيس النادي ممدوح عباس احتجاجا على خروج الفريق الأول لكرة القدم من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register