راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

"بعد الخسارة من المصري".. قائمة الراحلين من الزمالك..تقرير

بعد خروج الزمالك من الموسم الحالي خالي الوفاض و الخسارة الأخيرة كانت أمام المصري البورسعيدي في نصف نهائي كأس مصر, وأشار مرتضى منصور رئيس النادي إلى أنه بصدد إجراءات في قائمة اللاعبين وأطلق عليهم "مُتخاذلين".

باسم مرسي لن يطول بقاؤه داخل جدران القلعة البيضاء عبارة رددها عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الفترة الماضية بعد تلميحات اللاعب بذلك، وبأنه يبحث عن عرض من أجل الرحيل عن الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة «فيتو» تستعرض 4 أسباب تعجل برحيل باسم الحاسم عن الفريق.

1- الغرامات المالية

تبقى الغرامات المالية التي دائمًا ما تفرض على باسم مرسي سواء من مجلس إدارة النادي أو جهاز الكرة أهم العوامل التي تعجل برحيل اللاعب عن الزمالك خلال الفترة المقبلة.

2- كثرة الأزمات

ومن بين الأسباب التي قد تعجل برحيل اللاعب هي أزمته التي وقعت بينه وبين بعض لاعبي الزمالك، وكان اللاعب دخل في مشادة كلامية مع "شيكابالا"، في أحد تدريبات الفريق، وفوجئ باسم بتسديدة قوية بالكرة من الأول في ظهره تألم بعدها، وتفوه ببعض الألفاظ الغاضبة، وتوجه إليه شيكابالا غاضبًا ملوحا بذراعه متسائلًا: "فيه حاجة يا حبيبي".. فرد باسم بغضب: "لا يا حبيبي مفيش حاجة"، ملوحًا بذراعه هو الآخر.

وكانت مباراة الزمالك الأخيرة أمام الإسماعيلي في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، شهدت انفعال محمود عبد الرازق شيكابالا على باسم مرسي مهاجم القلعة البيضاء؛ بسبب كثرة سقوط الأخير على أرض الملعب أثناء المباراة، وتوجه شيكابالا له بعد كثرة سقوطه على أرض الملعب، وقال له: «قوم بقى وبطل تمثيل.. قرفتنا».

3- هجوم الجماهير

وأيضًا من بين الأسباب التي تعجل برحيل اللاعب الهجوم المتواصل على عدد كبير من جماهير اللاعب عليه على مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما حدث خلال مباراة الفريق الأبيض أمام كابس يونايتد الزيمبابوي في دوري أبطال أفريقيا عندما هاجمت الجماهير اللاعب خلال المباراة ولوح على إثرها بالتلويح بيده ضد الجماهير عقب إحرازه الهدف الأول.

4- رغبته في الاحتراف

ويرغب اللاعب في خوض تجربة الاحتراف وهو ما أكده اللاعب في تصريحاته خلال الفترات الماضية؛ لأنه حلمه هو خوض تجربة الاحتراف.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register