راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بعد انتقاله لـ "سان جيرمان".. هل يستحق نيمار 222 مليون يورو؟

قدم القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، نجم الفريق الجديد البرازيلي نيمار (25 عاما)، القادم من برشلونة الإسباني في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة.

وأعلن النجم البرازيلي خلال المؤتمر الصحفي، أنه انضم إلى نادي باريس سان جرمان الفرنسي بحثا عن "تحد أكبر" من الذي كان يخوضه في برشلونة الإسباني.

وقال نيمار أثناء تقديمه رسميا إلى وسائل الإعلام :"أردت تحديا جديدا، أردت تحديا أكبر، أن أقدم أفضل ما لدي، وأن أقوم بذلك بشكل أفضل". وجلس خلال المؤتمر بجانب القطري ناصر الخليفي، رئيس النادي الباريسي المملوك من هيئة قطر للاستثمارات الرياضية، الذي قدمه إلى وسائل الإعلام.

عبر رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي عن سعادته الكبيرة بالتوقيع مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا قادماً من برشلونة.

وكان سان جيرمان قد أعلن الخميس تعاقده مع نيمار ووقع اللاعب على عقد يمتد حتى 30 يونيو 2022 وذلك مقابل 222 مليون يورو ليكون أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

وقال ناصر الخليفي بعد التوقيع مع نيمار “هو واحد من أفضل ثلاثة لاعبين في العالم وأظهر مستوى رائع خلال السنوات الخمس الماضية، نرحب بنيمار في باريس سان جيرمان بفرح وفخر كبيرين”.

وأضاف “نيمار يمتلك حس قيادي يجعله لاعباً كبيراً، انا مقتنع بأن نيمار سيحقق لنا آحلامنا بدعم الجماهير”.

ظهر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا للمرة الأولى فى تدريبات فريقه الجديد باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بعد انتقاله مؤخرا من صفوف برشلونة الإسباني.

وانتقل نيمار إلى صفوف نادي حديقة الأمراء فى صفقة خيالية بلغت 222 مليون يورو، وهى قيمة الشرط الجزائي فى عقده مع البارسا، ليصبح اللاعب الأغلى فى تاريخ كرة القدم.

وظهر نيمار خلال أغلب الصور مع مواطنه وصديقه السابق فى صفوف برشلونة، الظهير المخضرم داني ألفيس، والذى انتقل منذ أيام للنادي الباريسي فى صفقة انتقال حر.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register