راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بعد اهدافه الساحرة في مرمى برشلونه.. اسينسيو حديث الصباح والمساء في السوشيال ميديا

نجح اللاعب الاسباني الشاب لنادي ريال مدريد من التسجيل مجدداً في شباك برشلونة خلال لقاء الإياب لكأس السوبر الاسباني.

اسينسيو حالياً أصبح تميمة حظ ريال مدريد في النهائيات حيث نجح في التسجيل خلال 3 من أخر 4 نهائيات خاضها مع ريال مدريد.

اهداف اسينسيو جاءت في السوبر الاوروبي، نهائي دوري الابطال ونهائي السوبر الاسباني، لقاء النهائي الوحيد الذي لم يسجل فيها اسينسيو كان لقاء مانشستر يونايتد في السوبر الاوروبي.

ملخص أهداف الكلاسيكو: ننشر لكم تفاصيل أهداف ريال مدريد وبرشلونة اليوم في ملخص مباراة الكلاسيو الجارية الآن على أرضية ملعب سنتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك في مباراة السوبر الإسباني 2017 في لقاء العودة”الإياب”، الذي دخله الطرفين بهدف تحقيق نتيجة إيجابية في ظل الصراع على التويج بلقب كاس السوبر 2017.

وبالعودة إلى تفاصيل أهداف ملخص الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد اليوم، حيث انتهت نتيجة المباراة في الشوط الأول من اللقاء بتقدم الفريق الملكي ريال مدريد بنتيجة هدفين دون رد، في الشوط الذي كان من خلاله الفريق الملكي هو الأحسن، حيث سجل أول أهداف ريال مدريد اللاعب الشباب اسينسيبو.

وذلك في حدود الدقيقة الرابعة من اللقاء، لتبقي نتيجة الكلاسيكو تشير إلى تقدم ريال مدريد بنتيجة هدف دون رد إلى حدود الدقيقة 39 من المواجهة، والتي تمكن من خلالها المهاجم الفرنسي بنزيمة من تسجيل ثاني أهداف ريال مدريد اليوم في الكلاسيو.

لتنتهي نتيجة أهداف ريال مدريد وبرشلونة في شوط اللقاء الأول بتقدم الفريق الملكي بنتيجة هدفين دون رد، ليتأجل الحسم النهائي في المباراة إلى شوط اللقاء الثاني من الكلاسيكو.

وفي الشوط الثاني من المباراة لم تعرف المباراة جديد، لتنتهي نتيجة الكلاسبكو اليوم في مباراة العودة بفوز ريال مدريد بهدفين دون رد، ليتوج بذلك الفريق الملكي بقلب كأس السوبر الإسباني، بعد أن حسم نتيجة الذهاب والإياب لصالحه بنتيجة خمسة أهداف مقابل واحد.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register