راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بعد تعرضها لأزمة تنفس.. تعرف على الحالة الصحية لشيرين عبد الوهاب

تداولت وسائل الإعلام تفاصيل الأزمة الصحية للفنانة شرين عبد الوهاب، بعد أن تعرضت لحالة اختناق، أثناء إحياء حفل بالساحل الشمالي، ويرصد "زهرة التحرير" أهم ما تمد تداوله بهذا الصدد.

أكد ياسر خليل، مدير أعمال شيرين عبد الوهاب، أن الفنانة غادرت المسرح خلال حفلها أمس، الجمعة، فى sea hub بالساحل الشمالى بالكيلو 120، بعد تعرضها لأزمة صحية، حيث لم تستطع التنفس على المسرح، وفور نزولها تعرضت لحالة قىء شديدة ودخلت فى حالة إغماء، ما اضطره للاستعانة بطبيب والذى حضر إلى مقر إقامتها ووضعها على جهاز التنفس الصناعى لعدم قدرتها على التنفس الطبيعى.

وأشار خليل، لليوم السابع، إلى أن شيرين حالتها الصحية تحسنت بشكل كبير حاليا، ولكنها لا تزال تحتاج إلى الراحة، حيث ألغت عودتها للقاهرة، ومن المقرر أن تعود غدا الأحد.

وكانت شيرين عبد الوهاب أحيت حفلا غنائيا في sea hub الساحل الشمالى بالكيلو 120 بحضور عدد من محبيها من مختلف الأعمار، وحضر الحفل عدد من الفنانين فى مقدمتهم الشاعر الغنائى أمير طعيمة وحرمه والموزع الموسيقى تومه والفنان أحمد داوود وزوجته الفنانه علا رشدى وإيهاب رشدي الرئيس التنفيذي للقطاع المالي بشركة اتصالات مصر والمنتج ومهندس الصوت هاني محروس وعائلته.

وحرصت شيرين عبد الوهاب علي صعود خشبه المسرح بأغنية صبري قليل التى تفاعل الجمهور معها، بعد أن قدمت عدة أغانى متواصلة من مسلسلها "طريقى".

حضر الحفل عدد من الفنانين كان في مقدمتهم الشاعر الغنائي أمير طعيمة وحرمه والموزع الموسيقي توما وأحمد داود وزوجته علا رشدي ومهندس الصوت هاني محروس وعائلته.

لكن لم تمر الحفل بشكل سلسل وبسيط حيث غضب الجمهور والحضور بشكل كبير لعدة أسباب، حتى وصل الأمر أن طالب بعضهم باسترداد ثمن التذاكر.

ونرصد موقع لقراءه أبرز الأسباب التى أدت لغضب جمهور حفل شيرين :

1- تحدثت شيرين بشكل غير لائق مع الجمهور والمصورين المتواجدين في الحفل.

2- قدمت شيرين فقرتها الغنائية في أقل من ساعة، حيث صعدت على المسرح في الـ10 والنصف مساءاً وانهت فقرتها حوالي الـ11 ونصف، وهذا على غير المعتاد على مسرح RMC حيث كان من المقرر ان يكون الحفل ساعتين أو ساعة نصف، مما دعا بعض من الجمهور للمطالبة باسترداد قيمة التذاكر التى بدأت من 500 جنية مصري وصولا لـ1700 جنية مصري للتذاكر المتميزة VIP.

3- ردت شيرين على واحد من جمهورها بطريقة غير مستحبه حين وجه لها رسالة دعم لها، لترد عليه شيرين قائلة "ليه أنا رئيس وزراء اسرائيل".

4- أوقفت شيرين الغناء عدة مرات بسبب تعليقها على الدخان المتصاعد من الألعاب النارية.

5- أنهت شيرين الحفل بشكل مفاجئ، حيث شعر الحضور أنها مجرد استراحة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register