راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بعد رحيله عن الأهلي.. كارتيرون إلى أين؟

يغادر الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى السابق للأهلى، القاهرة خلال ساعات عقب إقالته من قيادة الفريق الأحمر، ويرغب كارتيرون فى قضاء أعياد الكريسماس مع أبنائه فى فرنسا، فى الوقت الذى يفاضل بين العروض العربية التى تلقاها بعد رحيله عن الأهلى خلال هذه المدة، وأبرزها من المنتخب التونسى ونادى وفاق سطيف الجزائرى.

وينهى كارتيرون فى الوقت الحالى بعض الإجراءات الخاصة بإقامته فى القاهرة قبل حزم حقائبه للرحيل عن مصر، بعد فسخ عقده مع الأهلى وحصوله على الشرط الجزائى فى عقده، والذى وصلت قيمته لـ190 ألف دولار.

يذكر أن كارتيرون كان تلقى عرضين فى مصر من أندية الإسماعيلى والمصرى البورسعيدى، إلا أنه تحفظ على فكرة الاستمرار فى التدريب بمصر لنادٍ غير الأهلى.

وأعلن محمد يوسف، المدير الفنى للأهلي، قائمة فريقه التى تتكون من 20 لاعبًا لمواجهة المقاولون العرب غدًا الثلاثاء فى المواجهة التى تأتى ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدورى العام، وجاءت القائمة كالتالي:

شريف إكرامى، على لطفي، باسم علي، حسام عاشور، هشام محمد، أيمن أشرف، وليد سليمان، ميدو جابر، أحمد الشيخ، أحمد حمودي، إسلام محارب، مروان محسن، صبرى رحيل، سعد سمير، صلاح محسن، أكرم توفيق، محمد شريف، كريم نيدفيد، ساليف كوليبالى وناصر ماهر.

واستبعد الجهاز الفنى وليد أزارو لعدم اكتمال شفائه بسبب معاناته من تورم فى وجه القدم.

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، أن هناك الكثير من الملفات المهمة داخل جهاز الكرة الأحمر فى الفترة الحالية، ولكن تبقى مباراة المقاولون العرب فى مقدمة الأهداف فى الوقت الحالى، والتى تشهد حالة من التركيز داخل فريق الكرة.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن المقاولون العرب من الفرق المميزة، وأنه قدم مباريات جيدة فى الفترة الأخيرة، مشدداً على أن الجميع يعلم حجم التحديات التي يواجهها الأهلى فى الفترة الحالية والمقبلة، خاصة فى ظل عدد المباريات التى يخوضها الفريق، والتى تتطلب حالة من التركيز لتحقيق الأهداف المطلوبة.

ويلتقى الأهلي مع المقاولون العرب غداً ضمن منافسات بطولة الدورى العام، ويختتم الفريق استعداداته لهذه المواجهة مساء اليوم فى المران الذى يقام على ملعب التتش، ويعقبه إعلان محمد يوسف، المدير الفنى المؤقت، قائمة الفريق التى تدخل هذه المواجهة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register