راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بعد عودتها مُجددًا.. 7 تصريحات مُثيرة من إيمان الحصري مع إسعاد يونس

 

منذ حوالي ثلاثة أشهر، غابت الإعلامية إيمان الحصري، عن الشاشة بسبب وعكة صحية مفاجئة تعرضت لها، وكان اختفاؤها علامة استفهام لدى متابعيها وزملائها، خاصة مع عدم الإفصاح عن ظروف مرضها وسر ما تعانيه من أزمات صحية جعلتها تجري عمليات جراحية عديدة بشكل متتالي في وقت قصير.

 

وعكة صحية وخطأ طبي

ودخلت إيمان الحصري في نوبة غير مطمئنة بعد إجراء عملية جراحية دقيقة، لم يكن نصيبها النجاح، حتى اضطرت لإجراء عمليات جراحية أخرى لعلاج المضاعفات، وقال مصدر مقرب من أسرتها: "إنها تعاني من قصور في المخ وهو ما تسبب في نزيف حاد، واستدعت حالتها السفر إلى الخارج للعلاج".

ودخلت إيمان الحصري في تلك الأزمة بسبب خطأ طبي، وغابت على أثرها ما يقرب من 5 أشهر، بينما أجرت 8 عمليات جراحية ما بين مصر وألمانيا.

 

ويستعرض موقع "صدى البلد"، القصة الكاملة للأزمة الصحية التي تعرضت لها الإعلامية إيمان الحصري خلال السطور التالية:

 

تدهور حالتها الصحية

تدهورت الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري منذ شهور، ونشرت عائلتها خلال فترة مرضها على صفحتها الخاصة على "فيسبوك"، منشورا لطمأنة محبيها وجمهورها عن بداية تماثلها للشفاء بعد رحلة مرض طويلة، وقال أحد أفرادها عائلاتها: "بفضل دعوات الطيبية وملائكة الرحمة الذين جعل الله على أيديهم الشفاء".

 

كما نشر أحد أفراد أسرتها  قبيل العملية الاخيرة في ألمانيا داعية لها فيه: "تخضع الآن الإعلامية إيمان الحصري لعملية جراحية دقيقة في ألمانيا.. نسأل الله باسمه الأعظم الذي إذا دعي به أجاب وإذا استرحم به رحم وإذا سئل به أعطى أن يشفيها ويتم عليها نعمة الصحة والعافية".

وأكدت مصادر مقربة من "الحصري" أنها بصدد رفع دعوى قضائية ضد الطبيب الذي تسبب لها في كل هذه المضاعفات بسبب الخطأ الطبي.

 

أول تعليق من الحصري

ولم تعلق "الحصري"، إطلاقا خلال أزمتها الصحية، ولكنها بعد تحسن حالتها بفترة، كتبت منشورا على حسابها على فيسبوك، قائلة: "أول مرة أكون قادرة اكتب على فيس بوك من شهور، والله مش عارفة أقولكم إيه على كم الاهتمام والدعم والحب إللي شوفته وسمعته وقريته في كل كلمة وكل دعوة من القلب.. الدعاء الصادق، إللي لولاه مكنتش هبقى موجودة دلوقتي، ناس كتير أوي نفسي اكلمها واقولها شكرا".

 

وأضافت "الحصري": "شكرا بجد حبكم ومساعدتكم ودعائكم ومشاعركم الطيبة وإللي ودائما كانت ومازالت بتهون عليا، إن شاءالله عندي ثقة كبيرة إني هعدي التجربة الصعبة دي على خير لأن الحقيقة مازلت فيها لسه مخرجتش.. ولسه محتاجة دعواتكم".

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register