راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بعد فوزه على "سبورتينغ لشبونة" أمس.. برشلونة هو الأوفر حظاً في دوري الأبطال

حقق برشلونة الإسباني فوزا مهما في دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء، على أرض سبورتينغ لشبونة البرتغالي بهدف نظيف جاء "هدية" من الخصم إذ سجله مدافع لشبونة سيباستيان كواتيس في مرمى فريقه.

ومن اللافت هذا العام، أن برشلونة حصل على الكثير من الأهداف من أقدام خصومه في بطولة الدوري التي يتصدرها بسجل خال من الهزائم في 6 مباريات.

والغريب أن الأهداف الخاطئة التي احتسبت لبرشلونة في الدوري، تأتي في عددها في المركز الثاني في قائمة هدافي الفريق هذا الموسم التي يتصدرها ليونيل ميسي.

ففي مباراة برشلونة الأخيرة في الدوري مع جيرونا، حصل رفاق ميسي على هدفين عن طريق أخطاء المدافعين. كما استفاد الفريق الكاتالوني من هدف خاطئ في مباراته الافتتاحية بالدوري ضد ريال بيتيس والتي انتهت بهدفين نظيفين. يضاف إلى ذلك الهدف الخاطئ في مباراة لشبونة بدوري الأبطال.

ويتصدر ميسي قائمة هدافي برشلونة في الدوري برصيد 9 أهداف، يليه الأهداف الخاطئة وعددها 3، ثم دينيس سواريز وباولينيو بهدفين لكل منهما، ثم سيرجيو روبيرتو ولويس سواريز وجيرارد بيكيه بهدف لكل منهم.

أكد جوردي ألبا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، أن مواجهة سبورتينج لشبونة البرتغالي بالجولة الثانية بدوري أبطال أوروبا كانت صعبةً للغاية، على الطرفين.

وقال ظهير برشلونة: «سبورتينج لشبونة، كان خصمًا صعبًا يعرف ما الذي يلعب عليه، ويتمتع بلاعبين سريعين على جانبي الملعب، وأعتقد أنَّه قدم مباراة كبيرة».

وأضاف اللاعب: «حالفنا الحظ في اللعب بدفاع جيد، سبورتينج لشبونة، كانت أمامه الكثير من الفرص للفوز باللقاء، يجب تحسين الأمور دائمًا، لكن الأداء كان جيدًا، وكذلك حماس الفريق».

وأكمل لاعب الفريق الإسباني: «الأهم أنه في كل مباراة، وكل لعبة أن ميسي يجعلنا نلعب بشكل أفضل، دون النظر لتسجيله الأهداف من عدمها».

ونجا نادي برشلونة بصعوبة من فخ التعادل أمام مستضيفه سبورتنج لشبونة البرتغالي بنتيجة هدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما على ملعب خوسيه ألفالادي.

وأحرز هدف برشلونة الوحيد سيباستيان كواتس مدافع لشبونة بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 49 من زمن الشوط الثاني.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register