راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بعد قليل .. الفنانة رحمة أحمد ضيفة لميس الحديدي على فضائية ON

 تحل الفنانة المصرية رحمة أحمد، ضيفة على الإعلامية لميس الحديدي على قناة on، اليوم الإثنين، في تمام التاسعة والنصف مساء، بتوقيت القاهرة.

 

وتدور الحلقة، حول دور الشابة المصرية في مسلسل "الكبير أوي" بعدما جسدت شخصية "مربوحة" الزوجة الثانية للكبير "أحمد مكي". وتتحدث عن كواليس العمل، واختيارها للدور، وموهبتها وكيفية اكتشافها، وموضوعات أخرى خلال الحلقة.

 

وتخرجت رحمة أحمد فرج، في كلية العلوم بجامعة حلوان، وسبق لها المشاركة في مسرح الجامعة، وحصلت على ورشة نقابة المهن التمثيلية، وسبق لها المشاركة في برنامج "أمين وشركاه" من تقديم الفنان المصري أحمد أمين.

 

تهمة جديدة تلاحق أمبر هيرد في معركتها مع جوني ديب

ويعد مسلسل "الكبير أوي 6" أول بطولة لرحمة أحمد، وكان آخر أعمالها على المسرح في "ديجافو" على خشبة مسرح الهناجر، وهي من إخراج أحمد فؤاد، وبطولة تامر نبيل وأحمد السلكاوي وحمزة العيلي وبسمة ماهر.

ولاقت الفنانة المصرية إعجابا كبيرا من المشاهدين وصارت ضمن قوائم الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قدمت مشاهد كوميدية، ارتدت فيها أزياء مختلفة، تم الحديث عنها على مدار أيام من شهر رمضان.

 

وكانت رحمة أحمد في مداخلة منذ أيام مع الإعلامية لميس الحديدي غير أنها هذه المرة ستكون ضيفتها.

وانضمت الممثلة الشابة رحمة أحمد لأسرة المسلسل، لتقوم بدور البطولة النسائية من خلال شخصية جديدة لم تظهر في الأجزاء السابقة.

 

وكانت رحمة أحمد قد أعربت، عبر صفحتها بموقع "فيسبوك" عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "الكبير أوي". وكتبت: "الحمد لله دائمًا وأبدًا، من أمتع اللحظات في الدنيا إنك تشتغل الحاجة اللي بتحبها، والأمتع إن الناس اللي معاك في شغلك بتدعمك علشان النتيجة النهائية تطلع عند حسن ظن الناس".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register