راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بعد محمد الشوربجي .. «رحاب جمعة: رفضت التجنيس في الماضي ولكنني الآن أفكر فيه جيدًا»

 

أكدت المصرية رحاب جمعة لاعبة فريق اليد بنادي سان جينيان الفرنسي “السابقة”، أنها تفكر في التجنيس، في ظل عدم وجود منتخب وطني أول لكرة اليد.

وقال رحاب جمعة : "سبق وأن عُرض علي التجنيس منذ سنوات، لكنني رفضت من أجل ارتداء قميص منتخب بلدي الذي يعد حلما بالنسبة لي".

أضافت رحاب جمعة:" فوجئت بأحد المسؤولين يهاجمني لأنني صرحت بأنني رفضت التجنيس، بدلا من أن يساهم في تكوين منتخب أول لكرة اليد الذي أطالب به من سنوات طويلة".

 

اختتمت: "أعشق تراب بلدي، ولكنني فقدت الأمل في تكوين منتخب لكرة اليد، وأفكر في التجنيس، وفي حال وصول عرضا سأدرس الأمر جيدا لاتخاذ القرار المناسب".

 

يذكر أن محمد الشوربجي لاعب الإسكواش، أعلن أمس الاثنين، تمثيل إنجلترا في البطولات الدولية بدلا من مصر.

 

وبرر محمد الشوربجي قراره بتمثيل منتخب إنجلترا، بأنه لم يحصل على الدعم الكافي من الاتحاد المصري للإسكواش كأحد أساطير اللعبة.

 

اجتماع عاجل لـ وزير الشباب والرياضة

 

يعقد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً طارئاً مع الاتحاد المصرى للإسكواش برئاسة المهندس عاصم خليفة، وحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وعدد من قيادات الوزارة.

يبحث الاجتماع كافة الملابسات المتعلقة بقرار اللاعب محمد الشوربجي المصنف الثالث عالمياً في رياضة الإسكواش، بتمثيل إنجلترا،  وترك تمثيل منتخب بلاده .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register