راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بعد هزيمة أرسنال من ستوك سيتي.. هل يرحل "أوزيل" عن الدوري الانجليزي؟.. تقرير

هاجم ستيفن جيرارد أيقونة ليفربول المستوى الذي يقدمه ميسوت أوزيل صانع ألعاب أرسنال وذلك بعد الخسارة أمام ستوك سيتي بالجولة الثانية للدوري الإنجليزي.

وقال جيرارد عقب المباراة أثناء تحليله للقاء على قناة BT Sport: "أوزيل أصابني بالإحباط، لقد رأيناه عندما كان يقوم بالواجب الهجومي والدفاعي في المباريات.. كان موهبة من طراز رفيع".

ولعب أوزيل المباراة كاملة التي انتهت بفوز ستوك على ملعبه بهدف خيسي.

وأضاف "أنا فقط قلقا من ردود أفعاله ولغة الجسد التي تظهر عليه عندما يفقد أرسنال الكرة تكون مساعدته لزملائه صفر.. بعيدا عن اللعب في ملعب الإمارات يصبح عالة، وما يقدمه غير كاف".

وتابع مدرب ليفربول تحت 18 سنة "من الواضح أننا نرى في عدم حيازة أرسنال الكرة فهو لا يريد أن يشارك، فقط يريد أن يلعب والكرة في قدمه ليخلق ويصنع الفرص".

ثم واصل "اللاعبون من الطراز العالمي يقومون بالواجبين معا، عندما يفقدون الكرة يتحولون للدفاع لكن هذا لم يحدث من أوزيل".

وتحدث مارتن كيون مواصلا انتقاد أداء أوزيل قائلا: "أمثال بيركامب وهنري وفييرا، كانوا يقومون بكل شيء في المباراة".

واستطرد "لا يمكن لأرسنال أن يتحمل لاعبا مثل أوزيل.. عليه إلقاء نظرة فاحصة على نفسه".

ويذكر أن مسعود أوزيل، لاعب كرة قدم ألماني. ولد في غيلسنكيرشن بألمانيا من أصول تركية من مدينة زنغولداق في تركيا، يلعب مسعود كصانع ألعاب نادي آرسنال الإنجليزي والمنتخب الألماني. تتم مقارنته بأسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان في طريقة لعبه ومهارته وتمريراته السحرية. بدأ مسعود أوزيل مسيرته مع نادي روت ويس إيسن بضواحي مدينة غيلسنكيرشن لينتقل بعدها عام 2005 إلى نادي شالكه 04 ولكنه تعرض للعديد من المشاكل مع إدارة النادي مما أدى إلى انتقاله إلى نادي فيردر بريمن والذي فجر فيه مواهبه بوسط الميدان قاده على إثرها لنهائي كأس الإتحاد الأوروبي والذي خسره بصعوبة، بعد تألقه في نهائيات كأس العالم 2010 تعاقد معه نادي الملكي ريال مدريد الإسباني شهر أغسطس سنة 2010 والذي جعله نجما من نجوم كرة القدم، وحاز معه في الموسم الأول له على كأس ملك إسبانيا على الغريم التقليدي نادي برشلونة.

ويذكر أن نادي آرسنال لكرة القدم، هو نادي كرة قدم إنجليزي محترف يقع في هولوواي شمال لندن. يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ويعد أحد الأندية الأربعة الكبار في إنجلترا. حصل على لقب الدوري الإنجليزي 13 مرة وعلى كأس الاتحاد الإنجليزي 13 مرة، ومرة واحدة على كأس أوروبا لأبطال الكؤوس التي غُير اسمها فيما بعد إلى كأس الاتحاد الأوروبي.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register