راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بعد وقوعها ضحية لـ"هاني في الأدغال".. داليا البحيري لـ"رمزي": اقطع علاقتك بيا

حلت الفنانة داليا البحيري، ضيفا سادسا على برنامج «هاني في الأدغال»، الذي يقدمه الفنان هاني رمزي، والذي يدعو فيه الضيف كأنه يقوم بجولة لتنشيط السياحة العربية في جنوب إفريقيا، وينفذ فيه «مقلب كوميدي».

وظهرت «البحيري» في البرنامج المذاع على قناة «الحياة»، السبت، وهي ترقص مع بعض الراقصين بجنوب إفريقيا، واستقبالها مرشد يأخذها في جولة بسيارة مكشوفة، لترى بعض الحيوانات على الطبيعة وتعيش أجواء «الأفريقا بارك»، وعمل جولة أخرى بطائرة هليكوبتر.

وظهرت على الفنانة، حالة من الذعر والخوف والصراخ، خلال مراحل المقلب الذي بدأ حين تركها سائق السيارة بمفردها، بحجة أنه سيذهب لطلب المساعدة بعد أن تعطلت السيارة، وبمجرد خروج السائق من السيارة تظاهر بالصراخ وأخذ في الجري، بعد رؤيته للأسد الذي بدأ يلاحقه.

وبدأت «البحيري» في الصراخ وتلاوة بعض الأدعية، بعد اقتراب 3 أسود من السيارة التي تجلس بها، محاولين الصعود فوق السيارة، بالإضافة إلى وجود ثعبان كبير داخل صندوق بالسيارة.

ودخلت داليا البحيري، في حالة من البكاء عند معرفتها بالمقلب، إلى أن استعادت هدوئها بعد اعتذار هاني رمزي لها، قائلة: «اقطع علاقتك بيا»، ليرد هاني رمزي عليها: «لا أحنا عشرة عمر، وبينا عيش وملح».

يذكر أن فكرة برنامج «هاني في الأدغال»، قائمة على استضافة أحد الضيوف، والذهاب إلى جولة سياحية، ثم يهجم أسد على الضيف، مما يثير الذعر لديه والوقوع في المقلب، وتم تصوير البرنامج في جنوب إفريقا، داخل إحدى حدائق الحيوان المفتوحة هناك، والتي توفر جولة بالسيارة وسط الحيوانات المختلفة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register