راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

«بكاء زوجها» و«دعم زميلاتها».. 5 مشاهد تروي قصة «حلا شيحة» مع خلع الحجاب

أكدت الفنانة هنا شيحة، أمس الأربعاء، صحة خبر عودة شقيقتها حلا شيحة للتمثيل مرة أخرى بعد اعتزال دام 12 عاماً، منذ تقديمها فيلم "كامل الأوصاف" مع عامر منيب عام 2006، وظهرت فى الفيلم مرتدية الحجاب، وبعدها قررت ارتداء النقاب.

حساب جديد على "إنستجرام"
بعد عودتها للفن مجددا وخلعها الحجاب دشنت الفنانة حلا شيحة حسابا جديدا لها على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، وكتبت ستاتيوس "دعوا الخلق للخالق" ونشرت أول صورة لها بدون حجاب وعلقت عليها "أنا عدت"، وأيضا نشرت صورة لها برفقه شقيقتها هنا منذ أيام الطفولة عبر خاصية ستورى.

أهداف جديدة
وقد أكدت حلا شيحا "اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة فى تقديم أعمال تحمل مضامين وأفكار تنتصر للإنسانية، وهو الأمر الذى شجعها عليه زوجها، وهى تعيش هذه الأيام حالة إنسانية وفنية مبهجة لقرب عودتها لتقديم ما تحب من أعمال سيكون لها تأثيرها في الوجدان مثل أعمالها السابقة".

السبكي يسعى للتعاقد معها

فور انتشار خبر عودة الفنانة حلا شيحة للساحة الفنية مرة أخرى وخلعها الحجاب ، حاول أكثر من منتج الوصول إلى حلا من أجل التعاقد معها، إلا أن المنتج أحمد السبكى تحرك فعلياً للتعاقد مع حلا لتكون بطلة أحد أفلامه الفترة المقبلة، وبالفعل قام بإتصال هاتفى مع شقيقتها هنا شيحة من أجل التعاقد معها، إلا أن "هنا" أبلغته أن حلا ستسافر إلى كندا يوم 21 أغسطس الجارى لمدة 45 يوما، خاصة أن عائلتها مستقرة بين كندا ومصر، علما بأنها متزوجة من شاب كندى اعتنق الإسلام ، وعند العودة ستقرر حلا عودتها للوقوف أمام الكاميرات من عدمها، على حد قولها.

يذكر أن أحمد السبكى يستعد لتصوير فيلم النجم الكوميدى محمد سعد الذى يحمل عنوان "محمد حسين"، والذى يدور حول سائق لموزين يتعرض لعدة مواقف، ويبحث السبكى عن مخرج للعمل بعد اعتذار عدد من المخرجين، كما يصور السبكى حاليا فيلم "الديزل" بطولة النجم محمد رمضان، والمقرر عرضه فى سباق أفلام عيد الأضحى المقبل، ويشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب، هنا شيحة، وآخرون، تأليف أمين جمال ومحمود حمدان ، وإخراج كريم السبكى.

دعم زميلاتها

أيتن عامر، رحبت بزميلتها الفنانة حلا شيحة، وعودتها إلى الوسط الفنى،: "أحب افكركوا إن كل واحد حر كل واحد حقه يمشى حياته زى ما هو عايز كل واحد حر فى اتخاذ قرارات حياتة مفيش حد وصى على حد نورتينا".

تعرضت بعدها أيتن إلى النقد بسبب تأكيدها على حرية أى شخص فى اتخاذ قرارت حياته، حيث قالت: "تقريبا نفس الناس اللى مضايقة منى عشان أعلنت تقبلي و ترحيبى لحلا شيحا فى مجتمعنا سواء بحجاب أو بدون هما نفس الناس اللى طلعونى كافرة عشان عيدت على المسيحين امبارح عشان بداية صيام العدرا".

بكاء زوجها

نشر محمد الصاوي، شيخ سلفي، فيديو على الانترنت يزعم فيه إجرائه مكالمة مع يوسف، زوج الفنانة حلا شيحة.

وقال إنه حاول أولاً الاتصال بحلا لكنها لم ترد على اتصالاته، وتابع: «زوجها الأخ يوسف رد عليا، وتكلمت معه مكالمة طويلة من كندا، دار الحديث عن الذي حدث والذي صار بشأن المشكلة والخلاف وما تتحدث عنه صفحات الفيس بوك بشأن خبر عودة حلا شيحة إلى الفن»، واصفاً ماحدث بأنه «انتكاسة».

وأضاف الشيخ محمد الصاوي: «الذي آلمني أن الأخ يوسف بكى في المكالمة كثيراً وطويلاً، بكاء لم أعهده في أحد من الرجال من قبل، بكى وقال يا شيخ عرضي كان مستوراً لمدة 13 سنة وكان شرطي عند الزواج ألا تخلع حجابها وأن تستر نفسها وأن تنأى بنفسها وأن تبعد عما يغضب الله».

وواصل حديثه عن المكالمة قائلاً: «قلت لزوجها اصبر ولا تطلق ولا تتسرع، فقال لي هي تهدم كل شيء الآن، قالت لي سأمثل رغم أن اتفاقنا كان انها ستنزل مصر بعد رمضان شهر أجازة وتعود، والآن نزلت فقالت سأخلع النقاب وأمثل بالحجاب ثم عادت وقالت لي سأمثل بدون حجاب».

وتابع: «قلت له اثبت واستعن بالله هي ما تزال زوجتك وأم أودلادك لعل الله يختبرك، سأتصل بها مراراً».

وزعم الشيخ أن حلا شيحة اتصلت به في رمضان الماضي، قائلاً: «اتصلت بي في رمضان الماضي، وكنا نتحدث عن النقاب، وقالت لي أنا ثابتة على النقاب، وأنا في كندا مع زوجي وأولادي، واقترحت على القدوم إلى كندا من اجل الصلاة بالناس وأن تكون فرصة لإعطاء دروس».

وأردف الشيخ في الفيدو المنشور على عدة صفحات بمواقع التواصل الاجتماعي وموقع يوتيوب أن «إحدى الأخوات اتصلت بي تقول أن حلا شيحة اتصلت بنا قبل نزولها من كندا تبشرنا بحصولها على إجازة في القرآن الكريم.. مالذي حدث؟».

وعاد «الصاوي» للحديث عن مكالمة زوج الفنانة حلا شيحة باكياً: «زوجها يقول عملت لقاء صحفي دون استشارتي.. ذه زوجتي وهذه عرضي كيف أقبل أن يرى الناس شعرها وجسمها وكانت مستورة ماذا أفعل».

واعتزلت هنا شيحة التمثيل منذ 12 عاماً بعد تقديمها فيلم "كامل الأوصاف" عام 2006 مع الفنان عامر منيب، وذلك بعد مشاركتها فى العديد من الأفلام الناجحة منها "السلم والثعبان" و"سحر العيون" و"اللمبى" كما اختارها النجم الكبير عادل إمام فى بطولة فيلم "عريس من جهة أمنية".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register