راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بلاغ الي النائب العام ضد أبو الفتوح

10559867_1459064224363204_2285297763986012871_n

تقدم اليوم طارق محمود الأمين العام لإئتلاف دعم صندوق تحيا مصر ببلاغ رقم 3411 لسنة 2015 الي النائب العام ضد عبد المنعم أبو الفتوح لنشر حزبه بيان تحريضي لزعزعة الإستقرار الداخلي ومحاولة تشويه جهاز الشرطة ومحاولة تأليب الرأي العام الداخلي والخارجي على الحكومة المصرية وذلك عن طريق إشاعة أخبار كاذبة تناولها هذا البيان .

وأكد طارق محمود أنه بتاريخ 9-8-2015 صدر بيان عن حزب مصر القوية الذي يتزعمه أبو الفتوح بشأن واقعة وفاة المدعو عصام دربالة رئيس مجلس شورى الجماعة الإسلامية الذي وافته المنية بسجن العقرب . وجاء في سياق البيان إتهامات للدولة والحكومة في التسبب في وفاته .

وأضاف طارق محمود أن أبو الفتوح تعمد وفى أي مناسبـة ودون تردد على  إثارة الفتن داخل المجتمع المصرى وأنه إعــــتاد ومنذ إزاحة الشعب المصرى للجاسوس محمد مرسى من على سدة الحكم هو وجماعته الإرهابية  مستمر منذ تلك اللحظة  فى بث أخبار كـاذبة غيــر حقيقية مضللة ضد مصر والحكومة المصرية وأجهزة الدولة  الغرض مـنها تأجيج التظاهرات والتــحريض على التظاهر وتهديد أمن واستقرار الوطن.

وأستطرد محمود في تصريحات خاصة بأن المدعو ابو الفتوح كل تحركاته وسياساته تصب في مصلحة وخدمة جماعة الإخوان الإرهابية وأنه عضو فاعل في التنظيم الدولي بها ويعد أداة يتم إستخدامه وكأنه خارج الجماعة من أجل تحقيق أهداف الجماعة من خلال نشر الفوضى في المجتمع المصري وتنفيذ مخططاتهم في عرقلة الدولة المصرية وإلصاق الإتهامات الغير صحيحة ضدها .

وطالب طارق محمود في بلاغه بفتح تحقيق فورى وعاجل فى وقائع البلاغ المقدم . ووضع أسم المقدم ضده البلاغ على قوائم الممنوعين من السفر وأيضا على قوائم ترقب الوصول للقبض عليه فور وصوله وإدراجه فى النشرة الحمراء للإنتربول الدولى . وإصدار قرار فورى بضبط وإحضار المقدم ضده البلاغ لإرتكابه جرائم التحريض واثارة الفتنة  بهدف إسقاط الدولة المصرية , وطالب أيضاً بإحالة المقدم ضده البلاغ الى المحاكمة الجنائية .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register