راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

«بمشاركة الشركات العالمية» .. معرض شاندونغ الصيني يطلق منتجات سياحية جديدة

نظمت مدينة تايآن الصينية حدثا مرموقا للاحتفال بالعام الجديد 2024 في إقليم شاندونغ، حيث تجاوز عدد المشاركين في هذا الحدث السياحي المميز الـ 200 شخص، وشمل حضور مشاهير ومؤثرين من وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى ممثلين عن شركات السياحة الكبرى التي استثمرت هذه المناسبة البارزة لإطلاق منتجاتها الجديدة.

وتضمن الحدث إطلاق معرض النهر الأصفر، الذي يتكون من 5 مناطق رئيسية تعرض فيها ثقافة وتقاليد تايآن التقليدية للعام الجديد، إلى جانب التراث الثقافي غير المادي ومنتجات السياحة الشتوية والمنتجات الثقافية والإبداعية والمأكولات الشهية في هذه المدينة العريقة.

وشهد الحدث حضور مجموعة متميزة من الخطاطين الذين كتبوا حرف «فو» لزائري المكان المبهج.

وعرض منظمو الحدث، المعالم السياحية الصينية الخلابة مثل جبل تاي ومعبد داي ومدينة داسونغ إيفربرايت في مقاطعة دونغبينغ، وتعد هذه الأماكن تجربة ممتعة للسياح.

بلغ عدد الأحداث التي نظمتها مدينة تايآن 72 حدثا، بهدف تعزيز الاستهلاك الثقافي والسياحي الشتوي وخلق جو مبهج واحتفالي، بما في ذلك احتفالات رأس السنة الجديدة ومهرجانات الفوانيس ومعارض المعابد ومهرجانات الموسيقى الإلكترونية والمعارض وأحداث البيع والرياضات الجليدية والثلجية والعروض الثقافية والأسواق الشعبية.

ونظمت جمهورية الصين الشعبية، 22 حدثًا في منطقة تايشان و 12 حدثًا في دايوي، بالإضافة إلى حدثين في منطقة ماونت تاي الخلابة، وخمسة أحداث في منطقة التنمية الاقتصادية للسياحة في تايآن، وحدثين في منطقة كوين المدهشة، وسبعة في مدينة شينتاي، وخمسة في مدينة فيتشنغ، وستة في مقاطعة نينغاينغ، و11 في دونغبينغ.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register