راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بمناسية افتتاح قناة السويس .. توزيع 1750 رأس ماشية على الأسر الفقيرة في بني سويف

MOH_3738-300x198

 

أكد المستشار محمد سليم محافظ بني سويف،  حرصه على دعم الفئات الأكثر احتياجا من أبناء المحافظة واتخاذ كافة الأجراءات لتشجيع كافة الجهود التي تضع المواطن البسيط في مقدمة اهتمامتها ، مشيرا إلى أنه بالتنسيق مع جمعية الأورمان سيتم توزيع 1750 رأس ماشية ( عجول أبقار) مهداة من رئاسة الجمهورية بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة لتوزيعها على الأسر المستحقة والأكثر احتياجا ماديا واقتصاديا حيث يتم توزيعها تباعا على 10 أيام بهدف توفير فرصة عمل ومصدر دخل ثابت للأسر الفقيرة من خلال مشروع صغير يدر دخلا متزايدا مع نمو هذا المشروع.

كما أشار المحافظ إلى أنه شكل لجنة لمتابعة أعمال توزيع روؤس الماشية على المستحقين برئاسة السكرتير العام وتضم كل من :رؤساء الوحدات المحلية ،وكيل وزارة الزراعة ،وكيل وزارة الشئون الاجتماعية والطب البيطري لتقديم التسهيلات والاجراءات الفنية اللازمة .

حيث أناب المحافظ اللواء أحمد علي السكرتير العام في توزيع 175 رأس ماشية بقرية سدمنت الجبل مركز اهناسيا اليوم الأربعاء كأول دفعة من حصة المحافظة.

وقد أكد مدير فرع جمعية الأورمان ببني سويف على أن توزيع حصة المحافظة والتي تبلغ 1750 رأس ماشية ، وأنه قد تم إجراء دراسات اجتماعية بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي لتحديد المستحقين، بالإضافة إلى توزيع مبلغ 600 جنيه بدل تغذية والتأمين والتحصين ضد الأمراض لمدة 6 أشهر.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register