راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بيت العائلة بالمنوفية يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

احتفل بيت العائلة المصرية بمركز الشهداء فرع المنوفية، اليوم ، بذكري المولد النبوي، وذلك في احتفال كبير نظمته الإدارة التعليمية بالشهداء في قاعة الاحتفالات بمدرسة (الشهداء الثانوية الصناعية). بحضور صلاح الدين هلال مدير عام الإدارة التعليمية، والشيخ سالم غانم ممثل إدارة الأوقاف، والقمص ويصا باقي راعي أقباط ومقرر بيت العائلة، والنائب إبراهيم خليف عضو مجلس النواب.

وقال القمص ويصا باقي في كلمة له خلال الاحتفال "إن الأقباط والمسلمين نسيج واحد.. نعيش في وطن واحد نشرب من مياه واحدة هدفنا واحد هو رفعة وطننا الغالي.. ونقف جميعا صفا واحدا خلف القيادة السياسية للقضاء على الإرهاب واقتلاعه من جذوره".. وأضاف "احتفالات المسلمين هي احتفالات لنا لأننا جميعا، إخوة تربطنا علاقات الود والمحبة".

ومن جانبه، قال الشيخ سالم غانم "إن مشاركة بيت العائلة المصرية بالشهداء فرع المنوفية في احتفالات ذكري المولد النبوي الشريف يجسد المحبة والإخوة التي تربطنا مع الإخوة الأقباط، وترد بكل قوة علي المحاولات التي تحاول النيل من هذه العلاقة الوطيدة بين جناحي الأمة.. مشددا على أن أي محاولات لإحداث الوقيعة بين نسيج الوطن الواحد لن تنال منا".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register