راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بيرسي تاو يتصدر جوجل عقب مباراة الأهلي والرجاء المغربي

اتجهت انتقادات جماهير الأهلي نحو اللاعبين رغم تحقيق الفوز على الرجاء المغربي، (2-1)، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وفرط الأهلي في فوز كبير على الرجاء، ليزيد من صعوبة مواجهة الإياب بالدار البيضاء، رغم إهدار العديد من الفرص وهو الأمر الذي زاد من غضب الجماهير.

 

وصنع الأهلي 17 فرصة للتسجيل لكنه سجل هدفين فقط أحدهما من ركلة جزاء، وهو ما يلقي باللوم بلا شك على اللاعبين وعلى رأسهم الثنائي بيرسي تاو ومحمد شريف.

 

وتفوق تاو على شريف في اللقاء في صناعة الأهداف والفرص المحققة، فقد كان أنشط وأخطر، بينما واصل شريف مستواه المتراجع، فيما اشترك الثنائي في سلبية غياب التهديف.

 

وغاب ثنائي هجوم الأهلي عن التهديف منذ مباراة المريخ 18 مارس الماضي في دور المجموعات التي فاز خلالها الأحمر 3-1، وسجل كل منهما هدفا.

 

ولم يسجل تاو وشريف في 4 مباريات متتالية هي الهلال بدور المجموعات والرجاء أمس، إلى جانب مواجهتين في الدوري أمام الاتحاد والمصري.

 

شارك بيرسي تاو أمام الرجاء في 90 دقيقة، لمس الكرة 20 مرة خلالها، ومرر 10 تمريرات الصحيح منها 9 بنسبة دقة بلغت 90%.

 

صنع تاو هدفا في اللقاء، وخلق 3 فرق وله 3 تمريرات مفتاحية، وعرضية صحيحة، لكنه أهدر فرصتين محققتين أمام المرمى.

 

وسدد 4 تسديدات فيما فشل في الحصول على أي تدخل ناجح من أصل 8، وحصل على أعلى تقييم من سوفا سكور بين لاعبي الأهلي (7.8).

 

فيما شارك شريف في 64 دقيقة، لمس الكرة خلالها 17 مرة وله 9 تمريرات كلها صحيحة بنسبة دقة 100%، لكنه لم يسجل أو يصنع خلال اللقاء.

 

وسدد شريف مرتين على المرمى، لكنه أهدر فرصتين محققتين للتسجيل أمام المرمى، وفاز بـ3 تدخلات ناجحة من 5، وحصل على تقييم (6.6

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register