راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بيكهام وفيكتوريا يحتفلان بعيد زواجُهُما الـ 22

يعد زواج ديفيد وفيكتوريا بيكهام من الزيجات الشهيرة حيث إن  لاعب كرة القدم الإنجليزي السابق ومصممة الأزياء متزوجان منذ 22 عامًا حتى الآن ، واحتفلوا بذلك .

 

 

 

وانتقل ديفيد إلى Instagram لمشاركة مجموعة رائعة من صورهم على مر السنين في كل منهم ، يمكن رؤيتهم توأمة من ملابس السجادة الحمراء إلى بدلات الليل ، قام الزوجان بتثبيت كل شيء.

 

و كتب ديفيد علي الصور : "بعد مرور 22 عامًا ، ما زلت تتطابق مع الأزياء  ذكرى سعيدة أحبك كثيرًا وأشكرك على إعطائي أطفالنا الرائعين.

 

 

 

وقد التقى الزوجان ، اللذان عقدا قرانهما في 4 يوليو 1999 ، لأول مرة في مانشستر خلال مباراة كرة قدم خيرية بعد عام ، شاركا خططهما للزواج.

 

في مارس 1999 ، قبل بضعة أشهر من عقد العقد ، أعلنا عن ولادة طفلهما الأول بروكلين. في حفل زفافهما ، الذي أقيم في قلعة Luttrellstown ، اختارت فيكتوريا فستانًا أبيض من Vera Wang.

 

كان ذلك خلال هذا الوقت عندما تصدّر الزوجان عناوين الصحف بملابسهما المنسقة الألوان ، مما أرسل الوسائط في حالة من الانفعال.

 

في عام 2002 ، ولد روميو ، ابنهما الثاني. على مر السنين ، قاموا بتزيين العديد من السجاد الأحمر معًا. في عام 2005 ، ولد كروز ، طفلهما الثالث.في أبريل 2011 ، حضروا حفل زفاف الأمير وليام وكيت ميدلتون حيث شوهدت فيكتوريا مع نتوء.

 

 

 

على مر السنين ، شوهدوا وهم يهتفون لبعضهم البعض ويحملون ظهور بعضهم البعض.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register