راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بين الحياة والموت في المستشفى.. المذيعة إيمان عز الدين تتعرض لحادث سير مروع

أعلنت الصفحة الرسمية للإعلامية إيمان عز الدين تعرضها لحادث سير مروع، وأنها تخضع حاليا لعدة عمليات جراحية.

وكتب المسئول عن الصفحة على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك"، قائلا: " تعرضت الإعلامية إيمان عز الدين إلى حادث طريق مروع و هى الآن بين يدي الله حيث تخضع إلى عدة جراحات دعواتكم لها بالشفاء بظهر الغيب".

وفى شهر فبراير الماضى، تعرضت الإعلامية إيمان عز الدين لحادث مروع، ونشرت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك"، صورا لسيارتها بعد تعرضها للحادث، قائلة : "قدر الله وما شاء فعل، لا حول ولا قوة الا بالله وحسبى الله ونعم الوكيل.. كدمات وإصابات طفيفة والحمد لله على كل شيء قدر ولطف".

وقدمت الإعلامية إيمان عز الدين عددا من البرامج التلفزيونية منها صباح أون مع الإعلامي يوسف الحسيني لمدة ثلاثة سنوات، وانتقلت عام 2014 إلى قناة التحرير حيث قدمت برنامجى الشعب يريد و بصراحة، وانتقلت بعد ذلك لقناة تن لتقدم نفس البرنامج كما قدمت برنامج مفتاح الحياة فى قناة الحياة 2 عام 2015

ويذكر أن الإعلامية إيمان عز الدين تعرضت لحادث مروع، ونشرت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى " فيس بوك"، صورا لسيارتها بعد تعرضها للحادث.

وعلقت عز الدين على الصور قائلة : "قدر الله وما شاء فعل، لا حول ولا قوة الا بالله وحسبى الله ونعم الوكيل.. كدمات وإصابات طفيفة والحمد لله على كل شيء قدر ولطف".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register