راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تأييد حكم المؤبد على قاضي لحيازته مخدرات

قضت محكمة النقض، اليوم الأربعاء، بتأييد حكم الجنايات بمعاقبة القاضي السابق ط. م" بالسجن المؤبد، وسائقه وأخرى بالسجن لمدة ١٠ سنوات؛ لإدانتهم في الاشتراك بواقعة حيازة واتجار مخدر الحشيش داخل سيارة القاضي بنفق الشهيد أحمد حمدي عام 2016.

 

وكانت محكمة جنايات السويس، قضت السبت ١ فبراير ٢٠١٧، بمعاقبة القاضي المستقيل بالسجن المؤبد، لاتهامه بجلب وحيازة حشيش، وتأليف تشكيل عصابي، وتغريمه 500 ألف جنيه غرامة عن الإتجار في المواد المخدرة و6 أشهر سجن لحيازته الترامادول وجوهر حشيش بقصد التعاطي و6 أشهر في حيازة السلاح والطلق الآلي.

كما عاقبت الجنايات آنذاك المتهمة الثانية، طالبة بولندية، و إ.م"، بالسجن 10 سنوات لكليهما وتغريمهما 50 ألف جنيه لكل منهما عن تهمة الإتجار في المواد المخدرة وحيازتها بقصد الإتجار، كما أمرت المحكمة بمصادرة المخدر والسيارة، وبرأتهما من تهمة تأليف تشكيل عصابي.

كان المستشار حسام عبدالرحيم، وزير العدل قد وافق في نوفمبر ٢٠١١ على الاستقالة التي تقدم بها رئيس محكمة جنح مستأنف بالشرقية المستشار "طارق.م"؛ وذلك بعد ساعات قليلة من القبض عليه متلبسا بحيازة 68 كيلو من مخدر الحشيش، بنفق الشهيد أحمد حمدي في السويس.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register