راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

"تاتو" عمرو دياب الجديد.. حديث الصباح والمساء على "السوشيال ميديا"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تفاصيل بوستر عمرو دياب الجديد، لألبومه القادم، "معدى الناس"، حيث ظهر النجم العالمي، بـ "تاتو" جديد، ومظهر مختلف تماماً عن ألبومه الماضي، "أحلى وأحلى".

لم يهدأ جمهور الهضبة عمرو دياب إلا بعد فك رموز تاتو عمرو الجديد، والذى وضعه على صدره وظهر منه جزء صغير من خلال بوستر ألبومه الجديد "معدى الناس"، حيث بدا الأمر بالعديد من التساؤلات حول التاتو ومعناها، إلى أن استطاع الجمهور فك رموزه وهو التاتو الذى جاء حروفه كالتالى stamina وبالبحث عن المعنى، أكد جمهور الهضبة أن التاتو يحمل معنى القدرة على التحمل ومواجهة الصعاب وهو الاختيار المناسب لشخصية الهضبة ، خاصة وأنه تحدى كل الصعاب التى واجهته إلى أن استطاع أن يصل لما وصل إليه من نجومية وتألق محققا طموحه فى مجال الغناء ومحققا جماهيره وشعبية متينة وقوية ليس فى الوطن العربى فقط وإنما فى العالم أيضا وهو ما يؤكده اغنيات الهضبة التى تم استخدامها فى الأفلام السينمائية حول العالم.

أشعل بوستر ألبوم عمرو دياب الجديد "معدى الناس"، مواقع التواصل الاجتماعى فور طرح شركة ناى له وهو الألبوم الذى من المقرر أن يطرح فى الأسواق قريبا.

وظهر الهضبة فى البوستر بلوك شبابى للغاية كعادته وهو البوستر الذى قام بتصويره المصور كريم نور وهو ما أثار اهتمام عدد كبير من الجماهير التى بدأت تتغزل فى شباب وحيوية الهضبة، الأمر الذى دفع محمد هنيدى للتعليق على تويتر بشكل كوميدى على البوستر الخاص بالألبوم الجديد للنجم عمرو دياب، واضعا صورته بجوار صورة عمرو دياب وكتب عليها: "ناقص يجيلنا حب الشباب".

ويذكر أنه لمدة عام كامل مر على طرح ألبوم أحلى وأحلى إنتاج ناى ، إلا أنه ظل رقم 1 على قوائم أفضل الألبومات مبيعاً، وما زال ألبوم شفت الأيام 2014 والليلة 2013 متصدرين نفس القائمة منذ طرحهما" على أى تيونز.

ألبوم "أحلى وأحلى" هو آخر ألبومات الهضبة عمرو دياب قبل ألبومه المنتظر معدى الناس، وضم الألبوم 12 أغنية وهى "رسمها"، و"وعدتك"، و"على حبك"، و"معاك قلبى"، و"لا لا"، و"حبيبتى"، و"أمنتك"، و"أنا وأنت"، و"أحلى وأحلى"، و"راجع"، و"عكس بعض"، و"عمرنا ما هنرجع".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register