راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تحديث نظام المراقبة والرصد والتفتيش في الأرتكازات الأمنية والاكمنة بمطروح

resize

مطروح – مني عكاشة

قام اللواء  مساعد وزير الداخلية .. مدير امن مطروح  اليوم بمتابعة تنفيذ أبراج الحماية الجديدة والتى تنفذها المديرية والتى توفر الحماية والتأمين للقوات وكذا سهولة التوجيه حيث يتم تنفيذ الأبراج على محاور لسهولة استدارة الأبراج وتحركها بطريقة دائرية لتسهيل خطى دفاع وهجوم للكمائن الثابته على الطرق الساحليه كما إنها تسمح بتواجد أربعة أفراد وتوفر لهم الحماية الكاملة كما تمكنهم من التعامل بالسلاح من الجهات الأربعه لتوفير الحماية الكاملة للأكمنة الثابته .وذلك  للارتقاء بالمنظومة الأمنيه ومتابعة كل ما هو جديد فى نظم المعلومات وأحدث الأجهزة المستخدمة فى المجالات الأمنيه المختلفة وكذا الإستفادة  الكامله من الخبرات المتوفرة بقطاع الشرطة وخاصة فى مجال الإبتكارات العمليه التى تساعد فى تطوير عمل المنظومة .
وفي سياق متصل.. فقد قام اللواء هشام لطفى – مساعد وزير الداخلية – مدير امن مطروح وعدد من قيادات المديرية اليوم  18 الجارى بالمرور علي إدارة قوات الأمن لمتابعة الأحوال المعيشية والتدربية للمجندين  كما قام بالتقابل مع السادة الضباط والأفراد والمجندين وتوعيتهم بالظروف الأمنية الراهنة وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتحقيق الأمن لبلدنا الغالية مصر وتنبه عليهم بشدة اليقظة .
والتنبيه علي السائقين بتوخي الحذر اثناء القيادة نظرا للظروف الجوية المتقلبة
نظراً للظروف الجوية السيئة التى تمر بها البلاد وتعرض المدن الساحليه ومحافظة مطروح لعاصفة ترابيه شديدة ذلك الأمر الذى يؤثر على مدى الرؤية على الطرق الساحليه … لذا قام لطفى اليوم 18 الجارى بالمرور على الطريق الساحلى و كمين الكيلو 20 لمتابعة أعمال الكمين وإجراءات التفتيش كما قام  بتوجيه قائدى السيارات على الطريق بأخذ الحيطة والحذر والسير بسرعات منخفضة حفاظاً على الأرواح كما قام سيادته بالتأكيد على الساده الضباط والخدمات المعينة بالكمين بالتنبيه على السائقين بما سبق

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register