راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تخصيص قطع أراضي لإنشاء مدارس بقنا على غرار النموذج الياباني

تخصيص قطع أراضي لإنشاء مدارس بقنا على غرار النموذج الياباني

أصدر اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، تعليماته للمسئولين بسرعة تخصيص قطع الأراضي اللازمة لإنشاء مدارس جديدة تعمل بنظام التعليم الشامل للطفل على غرار النموذج التعليمي الياباني على أن تكون مساحة كل قطعة 10 آلاف متر مربع مشيرا انه سوف يتم إنشاء هذه المدارس بالتعاون بين وزارة التربية والتعليم والحكومة اليابانية . 

جاء ذلك خلال اجتماعه، اليوم الثلاثاء، مع أعضاء مجلس تنفيذي المحافظة بحضور أحمد عبد الستار رئيس هيئة الرقابة الإدارية بقنا ومديري إدارات المرور والدفاع المدني وشرطة المرافق ورؤساء مجالس المدن وجميع وكلاء الوزارة ومديري المديريات والإدارات التنفيذية بالمحافظة. 

واستعرض الهجان استعدادات المحافظة والأجهزة الأمنية لامتحانات الثانوية العامة التي ستبدأ مطلع الشهر المقبل ، لافتا إلى انه تم التنسيق مع مديريات الأمن والتموين والكهرباء لتوفير الخدمات اللازمة بمختلف اللجان، مضيفا أنه تم تجهيز 42 لجنة للامتحانات بالإضافة إلى 10 لجان احتياطية كما تم تجهيز 34 استراحة للمراقبين ووضع خطة أمنية محكمة تضمن سير الامتحانات بأمان.

وشدد المحافظ علي رؤساء المراكز والمدن بضرورة الاهتمام بمنظومة النظافة والعمل على الارتقاء بها ورفع القمامة وإزالتها أولا بأول للحفاظ علي المظهر الجمالي لشوارع المحافظة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register