راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

ترتيب الدوري المصري.. الأهلي يقفز 6 مراكز فى جدول ترتيب الدورى المصرى بعد رباعية الرجاء

فز فريق الأهلى 6 مراكز دفعة واحدة فى جدول ترتيب الدورى المصرى عقب الفوز على الرجاء بأربعة أهداف لهدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس، الاثنين، باستاد السلام ضمن مؤجلات الجولة الثالثة لبطولة الدورى.

الأهلى دخل لقاء الرجاء محتلاً المركز الثالث عشر
ودخل الأهلى مباراة الرجاء وهو في المركز الثالث عشر بعدما خاض مباراتين فقط أمام طلائع الجيش وانتهت بالتعادل بهدف لمثله ثم مباراة الاتحاد السكندرى التى فاز فيها الأحمر بثنائية نظيفة.

ومازال للأهلى مباراتان مؤجلتان بالدورى المصرى أمام المقاصة والإسماعيلى بسبب مشاركات الأحمر فى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

الأهلى يقفز 5 مراكز في ترتيب الدوري المصري
وعقب فوز الاهلى على الرجاء برباعية صعد المارد الأحمر إلى المركز السابع ببطولة الدوري بعدما كان في المركز الثالث عشر، حيث أصبح رصيده سبعة نقاط وهو نفس عدد نقاط فريق الداخلية صاحب المركز الثامن لكن الأخير لعب خمسة مباريات وليس مباراتين كما هو الحال مع الأهلى.

ويلعب الأهلى مع النجم الساحلى الأحد المقبل باستاد برج العرب فى إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، علماً بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز بطل تونس بهدفين لهدف.

ومن جانبه، قال سيد معوض المدرب المساعد بالجهاز الفني للأهلي، إن أزمة عماد متعب مهاجم الفريق انتهت تماما ولا وجود لها في الوقت الحالي.

واعترض متعب خلال مباراة الاتحاد السكندري على الاستعانة به في الدقائق الأخيرة، بل وألقى قميص الإحماء أرضا، ليقرر حسام البدري بعدها استبعاده من لقاء الرجاء الذي أقيم أمس"الاثنين" بالدوري.

وقال معوض إن الخلاف بين متعب وجهاز الأهلي لم يتعد حدود وجهات النظر واللاعب يشارك في التدريبات حاليا بشكل طبيعي.

في سياق آخر، كشف معوض عن صعوبة لحاق حسام عاشور بمباراة النجم الساحلي التونسي المقرر لها الاحد القادم بالبطولة الافريقية، مشيرا إلى أن معاناة عاشور من آلام في العضلة الضامة قد تطول لذا من الصعب مشاركته أمام النجم.

كما تلقى الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، بقيادة حسام البدري، صدمة كبيرة، بعد تأكد غياب حسام عاشور، لاعب خط وسط الفريق، عن مباراة النجم الساحلي، المقرر لها يوم 22 أكتوبر الجاري، بإياب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكشفت الأشعة التي خضع لها اللاعب اليوم، الثلاثاء، إصابته بمزق في العضلة الضامة، وتأكد غيابه عن لقاء النجم الساحلي الهام للغاية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register