راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تريزيجيه يقود باشاك لتعادل ثمين أمام بشكتاش

قاد النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه فريقه باشاك شهير التركى إلى تعادل ثمين أمام نظيره بشكتاش، بهدفين لكل منهما، فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء أمس الاثنين ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري التركي .

ترتيب الدوري التركي

ويحتل فريق باشاك شهير المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 47 نقطة خلف فريق قونيا سبور الوصيف برصيد 52 نقطة، حيث اقترب زملاء تريزيجيه من وصافة الدوري التركي حيث لا يفصلهم سوي 5 نقاط عن صاحب المركز الثاني فى إنتظار أى تعثر فى المباريات المقبلة.

ويقدم تريزيجيه، جناح منتخب مصر، مستويات أكثر من رائعة في الدوري التركي منذ انضمامه إلى صفوف باشاك شهيرعلى سبيل الإعارة قادما من صفوف أستون فيلا الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

الدوري التركي

وتعادل باشاك شهير التركي المحترف ضمن صفوفه تريزيجيه، مع نظيره بشكتاش، بهدفين لكل منهما، فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء أمس الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدورى التركى.

وسجل تريزيجيه هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 35 من زمن المباراة، ليواصل تألقه مع باشاك شهير.

 

وحصل تريزيجيه الذى شارك أساسيا في اللقاء على البطاقة الصفراء في الدقيقة 79 من زمن المباراة لدخوله في مشادة مع لاعب بشكتاش.

وشارك تريزيجيه في المباراة منذ البداية حتى تم استبداله فى الدقيقة 85 ليشارك صالح أوتشان بدلا منه.

أرقام تريزيجيه فى الدوري التركي

ورفع تريزيجيه رصيده إلى 4 أهداف وتمريرة حاسمة خلال مشاركته بقميص باشاك شهير في الدوري التركي هذا الموسم 2021-2022، حيث صنع هدفا في ظهوره الأول، ثم سجل هدفين في المباراة الثانية، وأحرز هدفا في المشاركة الثالثة ومثلها أمام بشتكاش.

 

وشارك تريزيجيه أساسيًا في أولى مبارياته بعد الانضمام للفريق التركي، وخرج في الدقيقة 77 ليدخل بدلا منه زميله فردريك جوالبرنديس، بعد أن تمكن من صناعة هدفًا لزميله بيزي من لمسة واحدة بوضع الكرة أمام بيزي المنفرد بالمرمى ليسجل الهدف الأول فى الدقيقة 34، ثم أضاف سيردار جولدير الهدف الثانى فى الدقيقة 87 من عمر المباراة.

 

وفى المباراة الثانية، قاد تريزيجيه فريقه باشاك شهير للفوز على مضيفه فريق ريزا سبور، بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة 26 من منافسات الدوري التركى.

 

سجل تريزيجيه أول أهداف باشاك شهير فى الدقيقة 33 من عمر اللقاء، من انفراد تام بالمرمى وضعها على يسار حارس ريزا سبور، احتسبه الحكم تسلل فى البداية، قبل أن تؤكد تقنية الفيديو صحة الهدف.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register