راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تشديد الإجراءات الأمنية بالإسكندرية خلال العيد

رفعت مديرية أمن الإسكندرية، من استعداداتها لتأمين المدينة خلال أيام عيد الأضحى.

ووجه اللواء عادل تونسي، مدير أمن الاسكندرية، إدارة البحث الجنائي ومأموري الأقسام بتشديد الأمن والحراسة والخدمات السرية والنظامية على المساجد ودور العبادة والساحات والميادين المكشوفة المقرر إقامة صلاة العيد بها لمنع أي محاولة للإخلال بالأمن وللحفاظ علي سلامة المصلين.

وكثفت مديرية أمن الإسكندرية من الحملات الدورية بالمتنزهات العامة، لضبط كل ما يخالف الآداب العامة وجرائم السرقات والنشل والنصب والمشاجرات.

كما قررت المديرية تشديد الرقابة التموينية على الأسواق والمحلات التجارية ومحلات الجزارة والمذابح لضبط التجار المخالفين، وضبط جرائم الغش التجاري في السلع الغذائية، التي يقبل المواطنين على شرائها خلال عيد الاضحي وخصوصا اللحوم البلدية والمستوردة، بالاضافة إلى تكثيف المرورات والحملات لضبط المحلات المروجة للألعاب النارية، التي تسبب ازعاجا للمواطنين.

ونشرت مديرية الأمن عددا من الدوريات بمحيط المتنزهات والشواطئ، وعددا من الأكمنة الثابتة والمتحركة في الشوارع والطرق الرئيسية.

وقال العميد شريف عبد الحميد، مدير مباحث الإسكندرية، إنه تم التأكيد على الالتزام باليقظة والجدية في تلقي البلاغات حال ورودها وسرعة الانتقال إلى أماكن الحوادث والتنسيق بين مختلف جهات المديرية لضمان فورية المواجهة والتصدي.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register