راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تشكيل منتخب الأفضل في 2017.. لاعبو "ريال مدريد" في الصدارة

كشفت نتائج تصويت أجراه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليوم الخميس، أن كريستيانو رونالدو ومعه أربعة لاعبين آخرين من نادي "ريال مدريد" هم راموس ومارسيلو وتوني كروس ولوكا مودريتش، تم اختيارهم ضمن تشكيل منتخب الأفضل في أوروبا لعام 2017.

ووفقا لنتائج تصويت المشجعين التي نشرت على الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي، اختار المصوتون أيضا حارس المرمى، جيانلويجي بوفون (يوفنتوس) والمدافعان داني ألفيس (يوفنتوس/ باريس سان جيرمان) وجورجيو كيليني (يوفنتوس) ولاعبا خط الوسط كيفن دي بروين (مانشستر سيتي)، وإدن هازارد (تشيلسي)، وليونيل ميسي (برشلونة).
وشارك 8.7 مليون مستخدم في عملية التصويت، وحصل سيرجيو راموس على أكبر عدد من الأصوات المشجعين بواقع 588 ألف صوت.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، قد نشر في تشرين الثاني/ نوفمبر، قائمة من 50 لاعبا لاختيار الأفضل من بينهم.

ومن جانبه، يراهن المدرب الأسباني أوناي إيمري على قدرة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في تخطي عقبة ريال مدريد الأسباني بذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وسيتوجه نادي العاصمة الفرنسية إلى مدريد لمواجهة الريال في مباراة الذهاب على ملعب سانتياغو برنابيو في الثاني من فبراير المقبل ،بينما سيكون لقاء الإياب على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس؟

وأكد إيمري أن الباريسي قادر على الفوز ،والعبور إلى الدور ربع النهائي ليقطع خطوة كبيرة نحو حلم التتويج الأول في تاريخ النادي ،مشددا على أن المباراة ستكون محط أنظار كل عشاق كرة القدم في العالم.

وقال إيمري في حوار مطول عبر برنامج ضيفنا الذي يذاع على شاشة قناة الكأس القطرية مع الإعلامية ماريان كركلا ،ويعده الإعلامي مولدي الجامعي : "ريال مدريد متمرس في الفوز ببطولات دوري أبطال أوروبا ، وحقق لقب النسختين السابقتين ،و هو خصمنا الأول الذي نسعى لإقصاءه لأن الفوز على الريال يقوي من حظوظنا للفوز بدوري الأبطال ،وبلا شك المواجهة صعبة للغاية لأن الريال يبقى أفضل فريق في العالم ،ورغم قوته إلا أننا سنعمل جاهدين لتحقيق الفوز.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register